الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إحياءً لموضتها».. 7 طرق سحرية لتنسيق الجيبة الستان

الجمعة 09/يوليه/2021 - 08:31 م
هير نيوز

تعتبر الجيبة الستان قطعة أساسية في دولاب أي فتاة أو سيدة، فموضتها لا تبطل أبدًا وهى رائجة في موسم صيف 2021، لكن أغلب الفتيات المحجبات يجدن صعوبة في طرق تنسيقها حتى تبرز جسمها بطريقة مناسبة وتتمتع بإطلالة أنيقة مثل نجمات السينما، على الرغم من سهولة تنسيقها بطريقة مثالية مع الحجاب.

وتقدم «هير نيوز» طرق تنسيق الجيبة الستان لتناسب مختلف الإطلالات، من خلال روان علي، مصممة أزياء كما يلي:


1- الجيبة الستان بألوان محايدة.

تمنح الجيبة الستان بألوان محايدة مرتديتها إطلالة عصرية أنيقة، وتساهم ألوانها في منح الشعور بالبهجة؛ لذا يمكن ارتداؤها خلال فصل الصيف، وتناسب مختلف المناسبات، سواء في العمل أو المناسبات.

2- الجيبة الستان الصك

تعتبر الجيبة الستان الصك، تتناسب مع  مع مختلف الأجسام، وفي المناسبات الرسمية وغير الرسمية والخروجات والحفلات، فهي تأتي ضيقة ومنسدلة.


 3- الجيبة الستان بالقصة الـ A Line

تعتبر الجيبة الستان بالقصة الـA Line، خيارًا مثاليًّا لمختلف الإطلالات، فترتديها نجمات السينما، وهكذا ارتدت الفاشنيستا، وتميزت بمظهر أنيق وجذاب؛ جيث يمكنك اقتناء الجيبة الستان بالقصة الـA Line، سواء بالشكل المنسدل أو البليسيه.


4- الجيبة الستان المطبوعة

تعتبر الجيبة الستان المطبوعة من الموديلات المختلفة والرائعة، وتناسب الحفلات والسهرات، ويمكنك تنسيقها على بلوزة شيفون ودانتيل.

5-الجيبة الستان حسب شكل الجسم

تعتبر الجيبة الستان على حسب شكل الجسم؛ حيث إن هناك أنواعًا وقصات مختلفة من الجيبة الستان، لكن يجب اختيار الموديل المناسب لشكل جسمك، فإن كنت من أصحاب القوام الكمثرى أو الساعة الرملية، ويمكنك الاختيار بين موديل الجيبة الـA Line أو البليسيه أو بالقصة المستقيمة، وإن كنت من ذوات قوام التفاحة أو المستطيل، وعليكِ اللجوء إلى الجيبة بالقصة المستقيمة مع قميص طويل؛ لتغطية منطقة الأرداف.


6- كيفية تنسيق الجيبة الستان بطرق محتشمة

تتجنب الكثير من المحجبات ارتداء الجيبة الستان؛ لأنها تخاف أن تظهر بطرق غير محتشمة، لكن يمكن اتباع طرق مختلفة، ويمكن اختيار الجيبة  الستان باللون الأصفر مع جاكيت خفيف طويل باللون الأخضر.

7- الجيبة الستان باللون النود

كما تعتبر الجيبة الستان باللون النود وتنسيقها مع بلوزة خفيفة طويلة تغطي منطقة الأرداف لإطلالة عصرية محتشمة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads