الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عقب إعلان خبر وفاتها.. فنانون وإعلاميون ينعون السيدة جيهان السادات

الجمعة 09/يوليه/2021 - 01:56 م
جيهان السادات
جيهان السادات

انهالت برقيات العزاء فور إعلان خبر وفاة السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وترصد "هير نيوز" عددًا من نجوم الفن والإعلاميين الذين نعوا رحيلها، ومن أبرزهم ما يلي:

1- نبيلة عبيد

نعت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد رحيل جيهان السادات، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "بكل الحزن والأسى أنعي رحيل السيدة العظيمة جيهان السادات وعظم الله أجرها على ما قدمت لمصر خلال حرب أكتوبر.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


2- دينا

كما نشرت الفنانة دينا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحلت عن عالمنا السيدة الفاضلة چيهان السادات وانتقلت الى رحمة الله.. اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك".



3- هايدي موسى

ونعت المطربة الشابة هايدي موسى السيدة جيهان السادات، قائلة: "البقاء لله السيدة جيهان السادات.. الله يرحمها يارب ويرحم الرئيس الراحل محمد أنور السادات".

4- الإذاعي أحمد يونس


ونعى الإذاعي أحمد يونس السيدة جيهان السادات، قائلاً: "رحم الله السيدة جيهان السادات".



جدير بالذكر أن السيدة جيهان السادات تزوجت من الرئيس الراحل محمد أنور السادات عام 1949، وأنجبا  4 أبناء جمال وجيهان ونهى ولبنى، وبعد وفاة الرئيس الراحل السادات لم تنقطع جيهان السادات عن خدمة المجتمع والمشاركة في عدد من الأعمال الخيرية المجتمعية.

وكانت تعمل محاضرة جامعية بالجامعة الأمريكية حتى وقت قريب، كما أنها أيضًا عملت بالتدريس بجامعة ولاية كارولينا الجنوبية، وكانت حريصة كل الحرص على الظهور الدائم بالإعلام، خاصة فى احتفالات نصر أكتوبر لتتحدث عن هذا التاريخ المهم في حياتها وحياة المصريين.

اقرأ أيضًا..

ads
ads