الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجعله كلبها الأليف.. هل ينجذب الرجال للمرأة المسيطرة؟

السبت 10/يوليه/2021 - 08:53 م
هروب الرجال من العلاقة
هروب الرجال من العلاقة

تنجذب بعض النساء إلى "الأولاد السيئين"، وفي بعض الأحيان ينجذب الرجال إلى النساء اللواتي يمكن أن يضروا بهن أيضًا.
 
قد لا نسميهم "نساء سيئات" لكن يجب علينا ذلك.

«هير نيوز» تقدم للرجال أربعة أنواع من النساء يجب ألا يتزوجها:

الفتاة في محنة
أنت تحب الشعور وكأنك بطل خارق. إن إنقاذ تلك المرأة المضطربة أمر جذاب إلى حد ما. يجب أن تسأل نفسك، لماذا تُعاني دائمًا من المشاكل؟ لماذا يحدث لها دائمًا شيء سيء؟، لديها زوج سابق فظيع، وظيفة منخفضة الأجر، وسيارتها تعطلت للمرة الخامسة؟، تشعر بالشفقة عليها، وهذا يسحب على أوتار قلبك.

فقط تذكر، إذا أنقذت فتاة في محنة، فلن ينتهي بك الأمر سوى فتاة حزينة. اسأل نفسك ماذا سيحدث إذا احتجت إلى الاعتماد عليها. لا يجب عليك إنقاذ شخص مرارًا وتكرارًا. الشيء الوحيد الذي يجب عليك إنقاذه هو حيوان أليف!.

المريض النفسي
غالبا ما تكون هؤلاء النساء جميلات. أحيانًا تكون عارضة الأزياء رائعة وأنت تضغط على نفسك لأنها تواعدك! لكن جمالها يعميك بسهولة. لديها نوبات غضب، وحالات مزاجية غير متوقعة، ودقيقة تريد عناقًا والدقيقة التالية تقضم رأسك.
 
قد يكون لديها اضطراب حقيقي في الشخصية (حدودي؟ نرجسي؟) وليس لديها بصيرة بشأن سلوكها. قد تقول إنها تعاني من "متلازمة ما قبل الدورة الشهرية" ، لكن لا تشتري هذا العذر! يجب عليك التخلص من السيدة كريزي وتغيير رقمك.
 
والأفضل من ذلك، انتقل إلى برنامج حماية الشهود لبضعة أشهر، حيث من المحتمل أن تتم ملاحقتك.

مهووس بالسيطرة
إنها متسلطة ومسيطرة، تتخذ جميع القرارات وتضربك عندما تحاول تأكيد نفسك، تقرر أين تذهب في المواعيد ومن ستذهب.

قد تعزلك عن أصدقائك العاديين
لقد بدأت في أن تصبح كلبها الصغير، قد تبدأ في التساؤل عما إذا كان من المهم أن تكون موجودًا في العلاقة، لأنه ليس لديك صوت. يلاحظ أصدقاؤك بالتأكيد. إنهم يفقدون الاحترام لك ويرون أنك ضعيف. حان الوقت لاستعادة احترامك لذاتك وترك هذه المرأة!

المحتاج
إنها بئر لا قعر له من الاحتياجات. متشبث بك
يجب أن تطمئنها باستمرار إلى حبك، وأن كل شيء في العلاقة على ما يرام. أرادت أن تتزوج من التاريخ الثالث وتعتقد أنك "توأم الروح". إذا اتصلت ولم ترد على الرسائل النصية أو ترد عليها على الفور ، فهي في حالة ذعر.
 
انس أي "ليلة صبي في الخارج." سوف تبكي وتبكي. سوف ينفجر هاتفك طوال المساء. لا توجد طريقة تجعل هذا الشخص يشعر بالأمان وقد تموت وأنت تحاول ذلك.

إذا كنت تواعد أيًا من هذه الأنواع من النساء ، فمن المهم أن تفكر في تأثير هذا الشخص على حياتك. يمكن أن تكون هذه الأنواع كارثية على سعادتك ورفاهيتك. هل تريد هذه المرأة أن تربي أطفالك؟ هناك احتمالات ، أن حدسك يخبرك بالركض ، لكنك تحصل على شيء من العلاقة يجعل هذا صعبًا. يجب عليك الانتقال من نساء كهذه وإيجاد شراكة صحية ومتوازنة مدى الحياة.

ads
ads