الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالكعب الذهبي.. «بريانكا شوبرا» في إطلالة مثيرة بمطعمها سونا

السبت 10/يوليه/2021 - 08:21 م
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

نشرت الممثلة بريانكا تشوبرا عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، مجموعة من الصور لها خلال تواجدها في مطعمها بنيويورك، بمطعم سونا.


في الصور، شوهدت بريانكا شوبرا وهي ترتدي فستانًا من الحرير الأبيض مع أحزمة رفيعة وشق عالٍ. أكملت المظهر بكعب ذهبي وربطت شعرها في كعكة عالية.
 
وعلقت على المنشور، "Timeless India تقع جميعها في قلب مدينة نيويورك. الكثير من الحب لـsonanewyork".
وعلقت النجمة إليانا دي كروز ، نجمة بارفي ، "Gurllll".
وكان معجبو بريانكا مغرمين بصورها الجديدة، وكتب أحدهم: "تبدو جميلة ومثيرة للغاية يا فتاة OMG". وعلق آخر "OMGGGG".

زارت بريانكا الولايات المتحدة الشهر الماضي لمشاهدة مجموعة العناية بالشعر الخاصة بها على أرفف Target، وهي سلسلة متاجر شهيرة في البلاد. كما زارت سونا، للمرة الأولى منذ افتتاحها للجمهور في وقت سابق من هذا العام. حتى أنها احتفلت بعيد ميلاد والدتها مادو شوبرا هناك.

ثم عادت إلى لندن مع كلابها. تعمل في لندن منذ العام الماضي. لقد صورت فيلمها Text For You هناك وكانت تعمل على ظهور سلسلة الويب لأول مرة Citadel هذه الأيام.

اقرأ أيضًا.. 
Citadel هو مسلسل خيال علمي تنفيذي من إنتاج Russo Brothers of Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame fame. في حين أن بريانكا وريتشارد مادن يلعبان دور البطولة في مسلسل Game of Thrones، فإن مسلسلات أخرى في نفس الكون تُصنع أيضًا في بلدان مختلفة. يعمل Raj و DK على النسخة الهندية.

بصرف النظر عن هذا ، لدى بريانكا أيضًا Matrix 4 في خط الأنابيب مع Keanu Reeves. ستظهر أيضًا في مشروع مع ميندي كالينج وعرض رقص واقعي ستحكم عليه مع زوجها نيك جوناس.

ads