الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

براءة مبيض محارة هتك عرض موظفة بدار السلام

الإثنين 12/يوليه/2021 - 01:54 م
أرشيفية
أرشيفية

استيقظت «منيرة. ف» من إغمائها لتجد ملابسها مخلوعة عنها، وكان ذلك كفيلًا ببث الرعب في قلبها، لتهب لقسم الشرطة بدار السلام مستنجدة بهم، ومدعية بأن «باسم. س» ويعمل مبيض محارة، عاشرها دون رغبتها بعدما خنقها بقطعة قماش وأغشي عليها.

اقرأ أيضًا..

لعب عيال ينتهي بكارثة.. تفاصيل مقتل طفل 14 عامًا في المقطم


براءة المتهم

وأعلنت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، صباح أمس الأحد، براءة المدعي عليه «باسم. س» من تهمة هتك عرض موظفة «منيرة. ف»، وسرقتها بمنطقة دار السلام.

خنقني بالإيشارب وضربني

كانت البداية بدخول سيدة تصرخ لقسم شرطة دار السلام، وتطلب مقابلة رئيس المباحث، لتبدأ في سرد قصة اغتصابها على يد مبيض محارة «كنت في شقتي وفجأة لقيته داخل من الشباك بيتسحب، وأول ما صرخت كتم نفسي بإيشارب وضغط على رقبتي، ووقتها فقدت وعيي»، مشيرة إلى أن المتهم تسلل لمنزلها بقصد السرقة ولكنه فوجئ بوجودها لتصدمه المفاجأة ويحاول قتلها عندما صرحت، ولكنها فقدت الوعي فقط ليسرع هو بما جاء من أجله.

صحيت من النوم لقيتني قالعة

أفاقت المجني عليها من إغمائها ليشاهدها فضغط على عنقها مرة أخرى ولكن بتلك المرة، غواه الشيطان وأغواه جسدها، وعلى حسب ادعائها فقد اعتدى عليها وعاشرها أثناء إغمائها، قائلة: «صحيت من النوم لقيتني قالعة كل هدومي، وهو اعتدى عليا، هتك عرضي وضيع شرفي، وسرق شاشة التلفزيون بتاعتي وهرب»، لتبكي المدعية وهي تطالب بحقها وحق شرفها الذي أضاعه هذا المحتال.

جنايات القاهرة تصدر حكمها بالبراءة

وأصدرت محكمة الجنايات بالقاهرة حكمها بالبراءة لـ«باسم. س»، ويعمل مبيض محارة من تهمة هتك عرض موظفة « منيرة. ف»، وسرقتها بالإكراه، وتعمل موظفة، ليصدر الحكم برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله وعضوية المستشارين، مصطفى معوض وهشام الدرندلي ومحمد عمارة وأمانة سر محمد طه وتامر حماد.

ads