الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخلافات سبب القتل| العثور على جثة بالمقطم.. والقاتل يعترف

الإثنين 12/يوليه/2021 - 10:22 ص
أرشيفية
أرشيفية

ملأت الدماء الشارع، وخيمت رائحة الموت على المكان، وهناك جثة قتيل تلفظ أنفاسها الأخيرة تصارع شبح الموت، لتملأ النفوس بالرعب وتتلقى الشرطة اتصالا من المرة بأنك هناك جثة قتيل ملقاة في الشارع وأطلق عليها إحدهك الرصاص.

اقرأ أيضًا.. 

طلقة طائشة تنهي حياة شاب.. والمتهم: «مكنش قصدي أقتله»


جثة غارقة في الدماء

في إحدى المناطق الجبلية بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، وجد المارة جثة غارقة بالدماء إثر ضربات الرصاص ليثار الرعب في نفوسهم ويضطروا لإبلاغ الشرطة، لتتلقى غرفة العمليات البلاغ، وتنتقل على الفور قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، ويتضح لهم صحة البلاغ؛ حيث وجدوا القتيل بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة غارقًا في دمائه.

معرفة هوية الجاني

لم يتوان رجال المباحث لحظة، وكثفوا جهودهم لجمع التحريات حول الواقعة، كما استمعوا لأقوال شهود العيان، وفرغوا الكاميرات الموجودة في المكان والمحيطة به؛ ليتمكن رجال المباحث في النهاية من معرفة هوية المجني عليه، ويدعى «سيد.م»، فضلًا عن معرفة من الجاني.

الخلافات السبب وراء القتل

كانت الخلافات السبب وراء قتل "سيد"، الأمر بين الطرفين تصاعد ليقرر القاتل الانتقام، فأحضر سلاحه الناري «بندقية خرطوش»، وذهب وراء المجني عليه لمحل تواجده، ومن ثم أطلق عليه النار فشل حركة المجني عليه بطلقة في الفخذ، وبعدها قتله بطلقة في صدره، وفر هاربًا، بعدما سقط المجني عليه أرضًا، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة.

القبض على المتهم

كثفت قوات الأمن جهودها لتحديد الجاني، وبالفعل تمكنت منه، ونصبت له الكمائن واستطاعت القاء القبض عليه، وتوصلت لملابسات الواقعة، من خلال الاستماع لشهود العيان ومراجعة الكاميرات الموجودة في المكان والمحيطة به، وقد تم تقنين الإجراءات واستخراج إذن النيابة العامة، لاقتياد المتهم لديوان القسم.

اعتراف القاتل

واجهت النياية المتهم بما توصلت إليه التحريات، لينهار ويعترف بارتكابه للواقعة، كما أرشد عن محل السلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة أثبت فيه أقوال المتهم وأثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads
ads