الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد هند صبري.. دُرة تشكر الرئيس السيسي على مساعدة تونس

الإثنين 12/يوليه/2021 - 09:19 م
درة زروق
درة زروق

حرصت الفنانة التونسية دُرة على توجيه كلمة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على مساندته للشعب التونسي في حربه ضد وباء كورونا العالمي.

وقالت دُرة عبر حسابها على فيسبوك: "شكرًا  لمصر العظيمة العزيزة على دعمها لبلدي الحبيبة تونس، وشكرًا لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مساعدة بلادنا في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة، أتمنى من كل قلبي أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا، والله يحفظ شعب البلدين ويديم الأخوة والمحبّة بيننا، تحيا مصر، وتحيا تونس".

وكانت النجمة التونسية هند صبري بعثت برسالة شكر وتقدير وحب وامتنان إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلى جمهورية مصر العربية، وشعبها وقياداتها، وذلك إثر إرسال طائرتين إلى الجمهورية التونسية ليلة أمس، محملة بالمساعدات الطبية للمعاونة في تجاوز أزمة كورونا.

واستكملت "صبري" في رسالة بالفيديو عبر صفحاتها بموقع "إنستجرام"، قالت فيها: "أنا كمواطنة تونسية أشعر اليوم بالفخر لأنه لا يوجد فارق بيننا، إيدنا في إيد بعض وظهرنا في ظهر بعض، على الحلوة والمرة، وإن شاء الله دائمًا على الحلوة، أشكر الشعب المصري على مؤازرته لينا، أشكر الحكومة المصرية وقيادتها على إحساسها بالمسؤولية تجاه دولة شقيقة".

وأضافت: "أنا عايشة هنا بقالي كتير وبلمس هذا الحب من الشعب المصري لتونس، والنهاردة الشعب التونسي كله لمس هذا الحب".


اقرأ أيضًا..

هند صبري تبعث برسالة شكر للرئيس السيسي لمؤازرته الشعب التونسي


واختتمت كلمتها: "تونس تمر بجائحة سوف تمر منها على خير، هتعدي منها على خير ونقوى ببعض".

ads
ads