الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وضعت له المخدر في العصير.. ضبط سيدة سرقت مقتنيات شقة مواطن بالقاهرة

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 12:29 م
هير نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، القبض على سيدة بتهمة سرقة مقتنيات من داخل شقة مواطن عقب تخديره ودس الأقراص المخدرة داخل زجاجة عصير بمنطقة عابدين.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة عابدين، يفيد بتلقيه بلاغًا من أحد المواطنين بسرقة بعض المقتنيات من داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم.

التحريات وجمع المعلومات

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد مرتكبة الواقعة إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة القليوبية، وتبين اختباؤها بمحافظة كفر الشيخ صحبة (زوجها "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة كفر الشيخ).

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ، تمكّن رجال الأمن ضبط المتهمين وبحوزتهما المسروقات وعدد من الأقراص المخدرة.

اعتراف

وبمواجهتهما اعترفت المتهمة بإرتكاب الواقعة، وأقرت بقيامها بإعداد كمية من الأقراص المخدرة، وعقب وصولها للعمل طرف المجني عليه، قامت بدس الأقراص المخدرة داخل زجاجة عصير وإعطائه للمجني عليه، وعقب استغراقه في النوم تمكنت من الاستيلاء على المسروقات، وأن زوجها على علم بإرتكابها الواقعة، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads