الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاجوال ورسمي.. 10 موديلات ملابس للسفر في صيف 2021

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 07:31 م
هير نيوز

تحتار الكثير من الفتيات في اختيار ملابسهن عند السفر، حيث يتطلب نوعيات محددة من الملابس سواء كانت كاجوال أو رسمي.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، موديلات ملابس للسفر في صيف 2021، من خلال ياسمين عمرو، صاحبة محل أزياء محجبات.



1- ملابس محجبات من الجينز
يعتبر الجينز من الملابس الكاجوال البارزة للمحجبات والمحببة خلال السفر، يمكنك اختيار الجينز الداكن الكلاسيكي أو مع بعض الزخرفات وتنسيقه مع القمصان الواسعة والتوبات المنسدلة حتى أسفل الخصر على طريقة دلال الدوب.

2- البنطلون بقصة مستقيمة
كما يعتبر ارتداء البنطلونات بالقصات المستقيمة، من القطع المناسبة للسفر، يمكن تنسيقه مع البلوزات القصيرة الواسعة والمفتوحة من الأمام لتسهيل التنقل أثناء السفر.


3- البنطلون الواسع أو البوي فريند مع بلوزة قصيرة
البنطلون الواسع أو البوي فريند مع بلوزة قصيرة، مناسب جدا للسفر في الصيف، وارتدي معه الحذاء الرياضي وتجنبي اختيار الكعب العالي لراحتك، كما يمكن اعتماد الأحذية المسطحة المريحة.

4- الجمبسوت الواسع المخطط مع الجاكيت الجينز
يعتبر الجمبسوت الواسع المخطط مع الجاكيت الجينز، من القطع الأنيقة للفتيات خلال السفر، اختاريه على حسب جسمك، فيمكن ان يكون مخططا بالطول لتبدي أنحف وأطول، مع الجاكيت الجينز الخفيف، أو بالعرض لو انتي نحيفة.

5- موضة البناطيل الواسعة
يمكن أن تختار المحجبات البنطال ذات الأرجل الواسعة مع التنسيق بين اللون الأسود، ويكون معه الثوب الأبيض الواسع، مع تنسيق حذاء رياضي.

6- الجيبات الصيفية الملونة


تعتبر الجيبات الصيفية الملونة، خيارا مثاليا للسفر في الصيف، ويمكن تنسيقها مع الجاكيت الجينز القصير، والتوب الأبيض، واعتمدي دائمًا معها طرح طويلة أو تيربون.

7- الفساتين الصيفية القطنية
أصبحت الفساتين الصيفية القطنية قطعة أساسية في حقيبة سفرِك، اختاريها على البحر، أو في النزهات النهارية، نسقي معها دائمًا أحذية الميول، أو الشباشب، أو الأحذية المجنحة التي تزيدكِ طولًا.


8- الجينز بكل أنواعه
لا تبطل موضة الجينز بكل أنواعه، وهو رائج في صيف 2021، يمكنك اعتماد الجاكيت الجينز القصير والطويل، مع البناطيل القماشية والسنيكرز، أو الجيبات الجينز الموضة هذا العام لإطلالة كاملة من الدينم.

9- البدلة الرسمية
كما يمكن اختيار البدل الرسمية في السفر إذا كنت ستسافرين في مهمة عمل، أو اختيار البليزر وتنسيق بلوزات أو قمصان معه، ولا تنسي ارتداء الكعب العالي في مثل هذه المهمات.


10- يجب عليكِ اختيار الشنط الصغيرة، أو الكلتش أو حقيبة الحزام لتتمكني من التنقل بكل حرية، من مكان لآخر.

اقرأ أيضًا..

أجمل فساتين الصيف لـ«الحوامل» ..والماكسي أشهرها| صور

ads
ads