السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لا تحتاج لكوافير.. 9 تسريحات أنيقة للفتيات في عيد الأضحى

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 08:21 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك 2021، تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تسريحات شعر ناعمة وسهلة للظهور بمظهر رائع وجذاب، ويمكنك إعدادها في المنزل دون الذهاب إلى صالونات التجميل، في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

وتقدم بوابة «هير نيوز»، تسريحات سهلة وأنيقة للفتيات في عيد الأضحى 2021

1- كحكة فوضوية مع الباندانا
لا تحتاج هذه التسريحة لوقت طويل، فقط قومي بلف شعرك لعمل كحكة ولكن قدر الإمكان حاولي أن تكون فوضوية بشكل أكبر، وألا تكون متناسقة كالمعتاد، كما يمكنك ان ترتدي مع هذه التسريحة باندانا أنيقة.

2- ضفيرة التاج
كما أن ضفيرة التاج، لن تستغرق منكِ سوى القليل من الوقت، كما أنها تضيف للمرأة الكثير من الأناقة والجاذبية، بالرغم من سهولة تصفيفها، فقط قومي بعمل ضفيرتين مع القيام بلف الأطراف المتبقية من الشعر، ثم اتركي باقي خصلات شعرك تنسدل على الظهر. 

3- ضفيرتين وكحكة

يمكنك عمل ضفيرتين وكحكة بطريقة سهلة للغاية، من خلال عمل ضفيرتين في كل جانب، ثم الجمع بينهما بعد ذلك ولفهما كحكة، ومن أهم ما يميز تسريحة الضفيرتين والكحكة، أنها تتناسب مع كافة أنواع الشعر سواء المجعد أو الناعم.



4- كحكة بأعلى الرأس

تعتبر تسريحة الكحكة بأعلى الرأس من التسريحات السهلة والمعروفة، قومي فقط بتقسيم شعرك لنصفين، ثم اربطي النصف الأعلى مع عمل كحكة، واتركي النصف الآخر ينسدل على الظهر، وتعد هذه التسريحة مناسبة لصاحبات الشعر الطويل.

5- ربط نصف شعر الرأس

تتناسب تسريحة ربط نصف شعر الرأس بشكل كبير مع المرأة العاملة، أو التي ليس لديها الكثير من الوقت لتصفيف شعرها. اربطي نصف شعر الرأس الأمامي فقط، بواسطة مشبك، واتركي باقي الشعر منسدل بشكل طبيعي.

6- ضفيرة التاج ببعض خصلات الشعر

قومي بعمل ضفيرتين، ثم اجمعي بينهما لكي تستطيعي عمل ضفيرة التاج، ثم اتركي القليل من خصلات شعرك على جانبي وجهك.


7- ضفيرتين مع ذيل حصان

قومي بعمل ضيفرتين للشعر، ثم قومي بعملهم ذيل حصان ينسدل على ظهرك بأناقة وجاذبية.

8- كحكة راقصة الباليه الكلاسيكية

اقرأ أيضا.. 
هذه الطريقة تعد من طرق تصفيف الشعر المفضلة لدى فتيات كثيرات، وذلك لأنها تمنحهم الكثير من الأناقة التي يحتاجون إليها، فقط اجمعي خصلات شعرك، ثم قومي بعملهم كحكة أسفل الرأس.

9- ضفيرتين وكحكة

قومي تقسيم الشعر وعمل القسم الأول من ضفيرتين والجمع بينهما بكحكة صغيرة، مع ترك باقى الخصلات تتدلى على الظهر، وهذه الطريقة لا تستغرق المزيد من الوقت.


 

ads
ads