الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو بيتك ضيق متحتاريش».. أحدث موديلات غرف نوم أطفال دورين

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 11:52 م
هير نيوز

تحتار بعض السيدات في اختيار غرف نوم أطفال تكون عصرية خاصة مع المساحات الضيقة، ويعتبر تصميم غرف نوم أطفال دورين من التصاميم الرائعة والعصرية؛ حيث لا تأخذ الأسرة مساحة كبيرة فضلًا عن أنها مريحة للأطفال أيضًا، لكن بعض السيدات لا يعرفن ذلك ولا أحدث الموديلات التي تتناسب مع ذوق أطفالهن.

تستعرض بوابة «هير نيوز» أحدث موديلات غرف نوم أطفال دورين للسيدات «لو بيتك ضيق متحتاريش».

موديلات غرف نوم أطفال دورين:


- تصميم غرف نوم مودرن يعتبر مختلفًا تماماً  وأكثر رفاهية عن ذي قبل، فالجزء العلوي مكون من حائط زجاجي يسهل الصعود والهبوط من خلال السلم، أما الدور الأول عبارة عن سرير وأدراج سحرية لحفظ الأغراض.

-  الديكور الخشبي: فله شكل خاص ومختلف عن باقي التصميمات فهو عبارة عن سريرين؛ الأرضي مصمم بشكل مفتوح.


- أما السرير العلوي فمغلق للاستمتاع والراحة، ومن مميزات ذلك التصميم أنه مزود بإضاءة داخلية.

-الديكور الخشبي يطغى على الساحة في الفترة الأخيرة، حيث إنه يتناسب مع كافة المتطلبات الخاصة بالطفل، ومغطى بستائر ملونة في الدور الأول.

- يكون الدور الثاني قريبًا من تصميمات ديزني وتكون مميزة ومريحة للأطفال.
 
-تصميم مميز لغرفة أطفال دورين تضم سريرين أطفال نفس الحجم يفصل بينهما بعض درجات سلم بسيط، مع دولاب علوي بالحائط واستخدام الدرج خزائن سحرية.

- ممكن الاستعانة بتصميم مختلف تماماً عبارة عن سرير دورين ولكن بسرير واحد، بمعنى أن الدور الأول تم تصميمه كأرفف مختلفة الأحجام.

- الاحتفاظ بالمتعلقات والكتب وما شابه، أما الدور الثاني فهو عبارة عن سرير خاص بطفلك.

- الديكور يعتمد على الألوان الزاهية والديكور المختلف فهو يشبه إلى حد كبير حرف الـ L فهو مكون من دولاب وسريرين في اتجاه، وفي الناحية الأخرى جلسة بسيطة مع سلم يفصل بين الاتجاهين بدرجات متتالية.


-يتناسب ذلك الديكور مع الفتيات، فالغرفة مصممة باللون الأبيض مع بعض الزخارف البسيطة بألوان راقية في الدور الأول مكتب وبعض الأرفف، أما الدور الثاني فعبارة عن سرير يفصله درجات متتالية.
 

اقرأ أيضًا..

img

ads