الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة والجسم قبل العيد

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 10:47 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تفضل كل فتاة أن تظهر في شكل جميل وأفضل إطلالة لها في العيد، وتبحث الفتيات عن بشرة ناصعة البياض بشكل دائم ولكن فيما يخص الاحتفال بالعيد ترغب في الظهور بأفضل مظهر لها.

ولأن الطبيعة هي أفضل شيء يمكنك اللجوء إليه للحصول على بشرة نضرة ومشرقة، إليكِ أفضل وصفات طبيعية لتفتيح البشرة والجسم قبل العيد: 


- ماسك الزبادي والدقيق



يعتبر الزبادي علاجًا طبيعيًّا يساعد في تفتيح البشرة وتنظيفها من الشوارب والبكتريا، ويعمل على شد الجلد، ومع إضافته للدقيق سوف تحصلين على خلطة مثالية لبشرة مشرقة.

ويمكن إضافة معلقتين من الزبادي مع معلقتين من الدقيق وخلطهما معًا جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم قومي بتطبيق الخليط على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يجف.

وبعد ذلك يمكنك غسل بشرتك بالماء الدافئ وستلاحظين الفرق من أول استخدام بالحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

اقرأ أيضًا..


- ماسك الموز والعسل


يمكنك استخدام الموز في عمل ماسك للبشرة والجسم فهو عنصر فعال في تفتيح البشرة والتخلص من الجلد الميت، ويمكنك هرس اثنين من ثمرة فاكهة الموز وإضافة معلقتين من العسل؛ وذلك لعمل خليط متجانس يساعد على تفتيح البشرة وترطيبها أيضًا بفضل العسل.

وبعد ذلك قومي بتطبيق ماسك الموز والعسل على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف، ثم قومي بغسل وجهك جيدًا، وبذلك تحصلين على بشرة رطبة ونضرة قبل حلول عيد الأضحى.

-عصير البرتقال


البرتقال من أكثر الفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي المعروف بقدرته على تفتيح البشرة ومنحها نضارة غير طبيعية.

ويمكنك استخدام البرتقال لعمل عصير طازج، وبعد ذلك ضعي العصير على بشرتك بدون أي إضافات حتى تستفيد بشرة الجسم من فيتامين سي، وقومي بغسل الجسم والبشرة بعد ذلك بربع ساعة.

ads