الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زيني بيتك قبل عيد الأضحى».. أبرز موديلات كسوة الأنتريه والركنة

السبت 17/يوليه/2021 - 11:31 ص
هير نيوز

مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك 2021، تبحث الكثير من السيدات عن طرق لتزيين منازلهن وتغيير الديكورات، ولضيق الوقت قد تكون كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» مناسبة؛ حيث تحافظ عليه من الأتربة، بالإضافة إلى أنها تعتبر تغيراً في الديكور، وتعطي منظرًا جماليًّا رائعًا، وتغير من شكل الأثاث؛ حيث يعتبر الـ«أنتريه والركنة والكنب» جزءًا أساسيًّا من أثاث أي منزل ومن أكثر القطع استهلاكًا في البيت.


وتقدم «هير نيوز» أبرز موديلات كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» المودرن والتي تناسب كافة الأذواق؛ حيث تباع جاهزة أو يمكن تفصيلها عند أي مصمم ستائر.

-كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» مودرن ليكرا


تعتبر كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» من الليكرا مميزة؛ حيث إنها متعددة الألوان، ويمكن اختيار اللون المناسب لألوان ديكورات غرفتك بكل سهولة، فهي تتيح خيارات عديدة الألوان ومنها السادة والمنقوش، فضلًا عن أنها خفيفة وسهلة التركيب والفك وسهلة التنظيف، وبسيطة الثمن، فهي من أرخص أنواع أغطية الكنب المودرن.

- كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» القطيفة

وتتميز كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» القطيفة بشكلها؛ حيث إنها أنيقة ورائعة وبها ألوان عديدة تتناسب مع ألوان ديكور غرفتك أيًّا كانت، كما أنها ثقيلة الخامة؛ مما يجعلها ذات شكل أنيق وتتحمل الاستخدام الكثيف؛ لذلك فهي تناسب غرف المعيشة، وسعرها متوسط ومناسب للكثيرين، فضلًا عن أنها سهلة في التنظيف وتُزال منها البقع بسهولة.

- كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» ايكيا

تعتبر كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» الايكيا مميزة لتنوعها في الأشكال والخامات، ويمكنك أن تختاري منها الشكل الذي يناسبك، وشكله أنيق وخامته رائعة وسهل التنظيف، وثابت بعد الفرش ومزود بأربطة يمكنك تثبيت الكسوة بها.

- كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» ضد الماء

كما تعتبر كسوة الـ«أنتريه والركنة والكنب» ضد الماء متعددة الألوان وتمنع وصول الماء ومنها خامة المشمع أو الجلد الشفاف، وهي ذات الخامة المستخدمة في عمل ستائر المكيف، ويتم تفصيلها وليست جاهزة، ويفضلها الكثيرون لتحملها وسهولة تنظيفها ورخص ثمنها إلا أن شكلها غير مقبول لدى الكثيرين، أما بعض أغطية الكنب ضد الماء التي توجد في معارض ايكيا فهي أنيقة ومناسبة.

اقرأ أيضًا..



ads
ads