الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مراته قعدته في البيت.. زوج: بغسل وأطبخ وهي بتشتغل | فيديو

الأحد 18/يوليه/2021 - 11:26 ص
مصطفي زكريا
مصطفي زكريا

ما زالت قضية مشاركة الزوجة في مصاريف البيت عالقة بين كثير من فئات المجتمع، فهناك من الرجال من يوافق على مشاركة الزوجة في نفقات الأسرة، وهناك من يرفض.

ولكن برنامج "نص الكلام" استضاف نوعًا جديدًا من الأزواج يكشف فيه عن موافقته بالجلوس في المنزل على أن تتولى زوجته مسئولية الإنفاق على الأسرة.

طلبت من زوجتي العمل

مصطفي زكريا أحد المواطنين روى خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية "النهار" قصة السماح لزوجته بالعمل والإنفاق على الأسرة قائلا: "منذ عام و5 شهور طلبت مني زوجتي الجلوس في المنزل على أن تخرج هي وتعمل وتوفر نفقات الأسرة، فعملي فى مجال مقاولات شبكات الكهرباء لا يكفي نفقات الأسرة".



وأضاف: "زوجتي تعمل في وظيفة محترمة ومرتبها يكفي نفقات الأسرة فطلبت مني الجلوس في المنزل، وتم التوافق والاتفاق على ذلك، وهذا الاتفاق كان منذ بداية زواجنا، والقضية ليس فيها صح أو خطأ ولكنه اتفاق مشترك؛ فلذلك أقوم بكافة الأعمال المنزلية من غسيل ومسح وطبيخ ورعاية الكلاب ومشتريات الأسرة".

المصروف من زوجته

وعن أخذ المصروف من زوجته أكد: "مصاريفي كلها تنحصر في السجائر، يتم وضع المال كله في مكان معين وآخذ منه ما يكفي شراء احتياجات الأسرة وطعام الكلاب، والباقي يظل مكانه، وهذا الاتفاق تم بيني وبين زوجتي، وعندما رويت ما حصل بيني وبين زوجتي، فوجئت بنظرات غريبة ولكنهم لم يبدوا أي رأي، وفي الأول والآخر هذه حياتي الخاصة بيني وبين زوجتي".

اقرأ أيضًا..


ads
ads