الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعتلي صور إباحية.. محامية تتهم زميلها بالتحرش في الدقهلية

الأحد 18/يوليه/2021 - 11:05 م
هير نيوز

يتلاعبون بثغرات القانون من أجل فعل ما يحلو لهم بزميلاتهن المحاميات، وحيث إن القانون يكفل للجميع استرداد الحقوق وإثبات التجاوزات التي يرتكبها المحامون استطاعت محامية في إحدى قرى محافظة الدقهلية أن تواجه تجاوزات محام زميلها الذي يجري أعمالاً مشينة منها التحرش والسب والقذف.


محامية تتقدم بشكوى ضد زميلها المتحرش

وتقدمت المحامية بشكوى إلى مباحث الإنترنت ضد زميلها والتي اتهمته فيها بالسب والقذف والتحرش اللفظي بها، مؤكدة أنها ليست الواقعة الأولى لهذه الأفعال خاصة مع زميلاتها.


وأشارت إلى أنها تواصلت مع هذا المحامي لكي تلومه على ما فعله مع زميلاتها من سب وقذف وتحرش لفظي وجنسي بهن من خلال إرسال رسائل خادشة للحياء لهن.


وأضافت: «لما كلمته عشان أعاتبه على اللي بيعمله مع الزميلات سبني وقال لي كلام يعجز اللسان عن ذكره، ومكتفاش بكده ده كمان أرسل لي صورًا إباحية، وقالي إنه عايز يقيم معي علاقة آثمة».


فيما تابعت المحامية في حديثها لمباحث الإنترنت في البلاغ الذي حمل رقم 8 أحوال لسنة 2021، أنها سلمت لضباط مباحث الإنترنت صورا من المحادثات التي جرت بينها وبين هذا المحامي وتم خلالها التحرش بها وسبها لفظيا وطلب إقامة علاقة آثمة، مشددة على أنه سيتم  العرض على النيابة العامة خلال الأيام القليلة المقبلة، فضلًا عن أنها تقدمت ضده بشكوى في نقابة المحامين، حيث تم الاستماع لها وأخذ أقوالها فيها.


ليست الواقعة الأولى
ولفتت المحامية المجني عليها، إلى أن هذه ليست الواقعة الأولى، لا سيما أنه فعل هذه الأشياء مع الكثيرات من زميلاتها، مشددة على أنها قدمت ما يؤكد إثبات صحة أقوالها.

وحسب نص المادة بقانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937، والمتعلق بتغليظ عقوبات التحرش، حيث تم تعديل المادة مادة 306 مكرر (أ)، لتصبح: يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز 4 سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد على 200 ألف جنيه أو بإحدى العقوبتين، كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية، سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأي وسيلة، بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية، أو أي وسيلة تقنية أخرى.


وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تجاوز 5 سنوات، وغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه ولا تزيد على 300 ألف جنيه أو بإحدى العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.


اقرأ أيضًا..

"لمس أماكن حساسة فصرخت".. طفلة أوسيم تروي تفاصيل التحرش بها


ads
ads