الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بسبب كيس قمامة».. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب في المطرية

الإثنين 19/يوليه/2021 - 11:00 ص
هير نيوز

«كيس قمامة يتسبب في إنهاء حياة شاب».. المشاكل والمشاجرات أسبابها متنوعة، لكن أن يتسبب كيس قمامة في إنهاء حياة شاب على يد صديقه يعد من الأمور الغريبة التي لا يتوقعها الكثيرون في مجتمعنا.

اقرأ أيضًا.. 


العيش والملح

الصديقان دائمًا ما يجلسان مع بعضهما في الأفراح والأحزان وحتى نجدهما يتجاوران في المشاكل ويتبادلان الحديث مرات عديدة حول معظم الأمور، هذا هو ما نجده سائدًا بين الشخص وصديقه، لكن أن يصل الأمر بينهما إلى أن يسدد واحد منهما إلى الآخر عدة طعنات تودي بحياته؛ بسبب كيس قمامة فهذا هو الغريب في الأمر.

تفاصيل الواقعة

«مين اللي حط الزبالة دي هنا؟».. بدأت الواقعة منذ أن أطلق المجني عليه هذه الكلمات؛ حيث إنه خرج من باب بيته فوجد كيسًا من القمامة أمام منزله بمنطقة المطرية، وحينها وجد طفلًا فوجه إليه هذا السؤال وتبادلا السب والقذف.

وجاء الرد من الطفل بأنه سيستدعي صديقه لكي يسانده في المشاجرة مع المجني عليه، وبعد قرابة نصف ساعة عاد ومعه «أحمد» صديق المجني عليه فقاما بالتشابك بالأيدي؛ بسبب التطاول على بعضهما بالألفاظ المسيئة. 

وأخرج صديق المجني عليه الذي استدعاه الطفل لمساندته في المشاجرة سلاحًا أبيض «مطواة»؛ لكي يستخدمه في تسديد عدة طعنات نافذة بقلبه ما أرداه قتيلًا في الحال، ولاذ المتهم بالفرار وسط صرخات النساء وصدمة أهالي المنطقة.


كشف غموض الواقعة

عثر أهالي منطقة المطرية على جثة ملقاة على الأرض غارقة في بركة من الدماء أمام مدرسة شجرة مريم الكائنة بأحد شوارع المنطقة، وبها طعنة بمنطقة الصدر أدت لقطع في شرايين القلب ونزيف حاد، وعلى الفور أبلغوا الشرطة، التي تبين من تحرياتها أن هذا الشاب لقي مصرعه على يد صديقه بسبب خلاف على القمامة.

ضبط المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية بدائرة القسم من ضبط المتهم، وتبين أنه طفل يبلغ من العمر 16 سنة، وأن أهله مسجلون ومن هواة المشاكل بالمنطقة، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقام بتمثيل الجريمة؛ حيث تم إحالته أمام تحقيقات النيابة العامة.

كما استمعت النيابة العامة لأقوال المتهم حول الواقعة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة.

ads
ads