الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صوتك مسموع.. 10 آلاف جنيه غرامة ذبح الأضاحي في الشوارع

الإثنين 19/يوليه/2021 - 10:06 م
ذبح الاضاحي في الشوارع
ذبح الاضاحي في الشوارع

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إن وزير التنمية المحلية وجه بفتح المجازر الحكومية أمام المواطنين بالمجان خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وحذر من ذبح الأضاحي في الشوارع.

وأضاف قاسم خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع علي قناة "الحياة"، أن أي شخص يقوم بالذبح في الشارع سيعرض نفسه للمخالفة القانونية وإجراءات قانونية، مؤكدًا أن مبادرة صوتك مسموع تتلقى شكاوى المواطنين حول مخالفات ذبح الأضاحي في الشوارع ورقمها وأتساب 01150606783.

أرقام مبادر صوتك مسموع، على www.facebook.com/sotakmasmw وعلى الخط الساخن 15330 وعن طريق الواتس آب على رقم 01150606783 وأيضاً على البريد الإلكترونى [email protected]

قال الدكتور ياسر شريف، مدير عام التفتيش على اللحوم بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الهيئة تعمل على أرض الواقع منذ أكثر من شهر، لمتابعة احتياجات العيد والاستعداد الخاصة به، مؤكدا أن مصر بها أكثر من 460 مجزر حكومي.

وأضاف شريف: "جميع المحافظات أصدرت تعليمات للمجازر الخاصة بها من أجل استقبال الأضاحي الخاصة بالمواطنين مجانا وبدون أي رسوم".

وأوضح شريف، أن الذبح في الشارع هذا العام سيترتب عليه تسجيل مخالفات من قبل وزارة البيئة وستصل الغرامة إلى 10 آلاف جنيه، وسيتم تحرير محاضر فورية للمخالفين تمهيدا لعرضها على القضاء.

اقرأ أيضًا..


ads