السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بين النوم ومشاهدة التلفاز».. احتفالات البنات على طريقتهم بأول أيام عيد الأضحى

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 10:37 ص
هير نيوز

يحتفل الجميع اليوم بحلول أول أيام عيد الأضحى المبارك، بالتحضير للذبائح وتناول اللحوم وتجمع العائلات للاحتفال معًا، ولكن للبنات طرق خاصة ومختلفة تحتفل بها بالأعياد.

وعند استطلاع آراء البنات عن ما يفعلنه في أول أيام عيد الأضحى، وجدت "هير نيوز" أن الفتيات يختلفن عن بعضهن في طريقة الاحتفال بالعيد وذلك يترتب على اختلاف الشخصية.


الراحة والاسترخاء

قالت وفاء (27 عاما): «العيد بالنسبة لي هو الراحة والاسترخاء في المنزل للتخلص من الضغوط اليومية والعمل، فيكون ذلك الوقت هو إجازة للراحة والبقاء في المنزل بدون أي أعمال، سوى الاحتفال بالعيد مع العائلة وتناول اللحوم في عيد الأضحى، والاستمتاع بذكريات رائعة لا تنسى طوال العمر مع عائلتي».

اقرأ أيضًا.. 


الصلاة وتناول الفتة

وعلقت ندى (25 عاماً): «في عيد الأضحى أو ما أفعله عندما استيقظ من النوم هو الذهاب للصلاة، ثم أعود إلى المنزل لتناول الفتة واللحم مع عائلتي ونتجمع لنتبادل المرح والضحك ثم استريح عدة ساعات في المنزل مع مشاهدة التلفاز، وبعد ذلك يكون وقت التجمع مع صديقاتي والخروج للتنزه في أي مكان نحبه ثم نذهب إلى السينما أو المسرح».

السهر يوم الوقفة

وقالت (سارة 22 عاماً): «أفضل في العيد أن أسهر في يوم الوقفة حتى صباح أول يوم العيد، وأنتظر صلاة العيد بفارغ الصبر وبعد الصلاة أذهب للمنزل لتناول الكبدة واللحمة من ذبائح العيد وأقضي باقي اليوم مع العائلة في المنزل، ثم أبدأ في الخروج للقاء الأصدقاء منذ ثاني أيام العيد».

في المنزل

وعلقت ريم (22 عاماً)، قائلة: «أحب في العيد أن أقضي الوقت في المنزل مع عائلتي ولكن ذلك في أول أيام العيد فقط، وفي الوقت نفسه أهتم بنفسي وببشرتي حتى أكون مستعدة للخروج مع صديقاتي بداية من ثاني يوم في العيد للاحتفال معهن والشعور ببهجة العيد في المنزل ومع العائلة وفي الخارج مع الأصدقاء فقط».

ads