السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة المصري لـ"هير نيوز": بحب المسرح.. وبتعلم الطبخ زي ستات البيوت

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 11:48 ص
هير نيوز

فنانة شابة ظهرت مؤخرًا في عدد من الأعمال الدرامية، وتألقت خلال الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، موهبتها ودراستها للفن جعلتاها تتميز بدورها في العمل، وخطف الأنظار.. إنها الفنانة الشابة منة المصري التي تحدثنا معها عن دورها وأمور أخرى فقط في هذا الحوار:

كيف تم ترشيحك للمشاركة في مسلسل البيت الكبير؟

تم ترشيحي للمسلسل عن طريق د. أشرف زكي والأستاذ محمد النقلي، وطبعًا باشكرهم جدًّا على الثقة التي أعطوها لي للمشاركة في المسلسل.

كيف استعديت للدور؟

أستاذ محمد النقلي كان متعاونًا جدًّا معي؛ لأنني كنت معهم من الجزء الثاني وساعدني كثيرًا، وكواليس العمل كانت أكثر من رائعة واتبسطت جدًّا به، فدور لبنى شخصية فتاة صعيدية، وتكتشف أن والدها من أكبر تجار السلاح في الصعيد، فتتغير حياتها 180 درجة، لتصبح كما يقولون ابنة أبيها.

وماذا كانت ردود الافعال؟

ردود الأفعال أسعدتنى كثيرًا خصوصا أن المسلسل يذاع في الفترة الحالية، فالحمد لله نسبة كبيرة من الجمهور يجلس في المنزل يتابع الأعمال الدرامية، و"البيت الكبير" من الأعمال الدرامية التي كان لها جمهور منذ الجزء الأول.

هل المسلسلات الأكثر من جزء أصبحت أكثر انتشارًا حاليًّا؟

خلال الفترة السابقة بالفعل الدراما ذات الأجزاء الكثيرة أصبحت موجودة بصورة كبيرة؛ لأن الجمهور أحبّ هذه النوعية من الأعمال، وظل يبحث عنها؛ لذلك أصبحت منتشرة بصورة كبيرة.

كيف دخلتِ عالم التمثيل؟

أنا خريجة معهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج وفور تخرجي عملت في التمثيل.

كيف ترين تأثير كورونا على الفن؟

كورونا بالفعل تسببت في أزمة كبيرة في مجال الفن، مثل كل المجالات، ولكن إن شاء الله فترة وهتعدي، وكل حاجة إن شاء الله هترجع أحسن من الأول.

هل تفضلين السينما أو الدراما؟

السينما بالنسبة لي تاريخ، أما الدراما فهي تدخل إلى البيوت يشاهدها الجمهور، وتحقق انتشارًا أكثر للفنان، ولكن المسرح هو الممتع بالنسبة لي أكثر.

ما دور الجمال في مشوار الفنانة؟

الجمال ممكن يكون عنصرًا من العناصر التي تساعد على الانتشار، ولكن لا بد من وجود عوامل أخرى كثيرة، منها الموهبة، وأن يشتغل الفنان على نفسه لتقديم الأفضل دائمًا.

ما طبيعة الأدوار التي تتمنين تقديمها؟

بحب الأدوار القريبة من الناس، نفسي أقدم دور فتاة شعبية ودور فتاة شريرة، نفسي أقدم أدوارًا مختلفة تعلق مع الناس وتكون مختلفة عن بعضها، ولا أريد أن أنحصر فقط في دور الفتاة الجميلة.

كيف تقضين وقتك بالمنزل؟

في البيت أتعلم الطهي، وأهتم بأمور المنزل، مثل أي ست بيت.

هل هناك أعمال جديدة في الخطة القادمة؟

كان هناك عدد من الأعمال نقوم بالتحضير لها، ولكن توقف كل ذلك بسبب كورونا، وأتمنى أن نعود للعمل في أقرب وقت إن شاء الله، وتعود كل الأمور لطبيعتها.

اقرأ أيضًا..


ads
ads