السبت 31 يوليه 2021 الموافق 21 ذو الحجة 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

3 رسائل من هاني شاكر لـ«شيرين وآمال ماهر وشاكوش».. فيديو

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 10:28 م
شيرين
شيرين

توجه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، برسالة إلى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قائلًا: «اجتهد ومرن صوتك بشكل أكبر».

وعن رسالته إلى المطربة شيرين، أعرب "شاكر"، خلال لقاء لبرنامج «شربل يستقبل»، المذاع عبر فضائية «CNN عربية»، مساء الأربعاء، عن أمنياته في عودة شيرين إلى عملها مرة أخرى، معربًا عن تضامنه مع الظروف العائلية والنفسية التي تمر بها حاليًا.

وتمنى أن تركز شيرين في عملها بشكل أكبر، فضلًا عن أن يمن الله على حياتها وقلبها بالاستقرار، موضحًا أن علاقته بشيرين بدأت منذ أن نشبت خلافات بينها وبين النقيب الأسبق حسن أبو السعود والمنتج نصر محروس.

وأشار إلى أنه جمع الأطراف الثلاثة في منزله وأصلح العلاقة بشكل ودي لحبه في صوت شيرين، متابعًا: «كان صعبان عليا كتابة أخبار إن معمول لها محاضر وقضايا».

ورفض اعتبار شيرين نجمة مصر الأولى حاليًا؛ لأنها غائبة عن الساحة الفنية منذ فترة، مشيرًا إلى أنه يأخذ عليها الابتعاد عن جمهورها بسبب ما تعانيه من مشكلات، وخاصة أنها أحد نجوم مصر.

وفي رسالته إلى الفنان آمال ماهر، تابع: «أدعو لآمال ماهر من قلبي إن لو لها مشكلات تنتهي وتعود عن قرارها بالاعتزال»، مجيبًا عن سبب عدم تكريمه من مصر حتى اللحظة: «أكبر وأعظم تكريم حمل جواز السفر المصري والسير في شوارعها، ويمكن أن أتجه إلى الدبلوماسية خلال الفترة المقبلة».