الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف كواليس زواج سمير غانم ودلال عبد العزيز

الخميس 22/يوليه/2021 - 06:56 م
يسرا ودلال عبد العزيز
يسرا ودلال عبد العزيز

تعرضت الفنانة يسرا لهجوم بعد وفاة النجم سمير غانم، بسبب حضورها حفل زفاف عقب أدائها واجب العزاء في الكوميديان الراحل، وقامت بالرقص مع الفنان عمرو دياب، مما اعتبره البعض غير لائق.

وحلّت الفنانة يسرا، ضيفة أمس في برنامج مساء DMC، وأكدت على أن الصداقة القوية لا يمكن لأحد أن يخربها أو يلغيها، مشيرة إلى أن هناك صداقة قوية تجمعها بميرفت أمين، وبوسي شلبي، ودلال عبد العزيز، فهي وصفتهم بـ “كنز في حياتي”.

وقالت يسرا، أنها في أحد مسلسلاتها قامت بالاتصال بالمخرج مروان حامد، وهذا بهدف إقناع الفنان الراحل سمير غانم، بالمشاركة معها في مسلسل شربات لوز، لأنه كان المنتج، وقال، “كنت بسخسخ في الشغل مع سمير غانم، وضحكنا كتير في المسلسل، كان جميل جمال ويطول العمر”.

كما أشارت إلى أن الراحل سمير غانم سبق وأخبرها عن قصة زواجه من دلال عبد العزيز وكواليسها، وأكملت، "سمير غانم تحدث معي عن دلال قبل زواجه منها وقال أنا هتجوزها وكانت علاقتهم ليست زوجًا وزوجة فقط كان في بينهم جدعنة وصداقة وشهامة، والصداقة القوية بين الزوجين لا أحد يمكن أن يكسرها”.

مؤكدة أنه أخبرها بأن "دلال" قالت له سأتزوجك وهو ما حصل فيما بعد ليتزوج الثنائى ويصبحان من أبرز العائلات الفنية فى تاريخ السينما والدراما المصرية والعربية.

من ناحية أخرى تحدثت الفنانة يسرا خلال استضافتها عن فيلمها الجديد "ليلة العيد"، قائلة: "عجبتني فكرة الفيلم وصورنا في جزيرة الدهب وجزيرة بين البحرين، واللوكيشن جميل جدًا، ومعايا فريق عمل رائع سيد رجب، أحمد خالد صالح، وهنادى مهنا، نجلاء بدر، عبير صبرى، سميحة أيوب، والفيلم بيتكلم عن قهر المرأة وازاى بتعول والطاقة اللى بتجيلها من القهر ممكن تعمل ايه، وكله بيحصل في ليلة العيد".

وعن السوشيال ميديا قالت يسرا: "الناس بتستخدمها غلط، واللى نفسه يشتم بيشتم، مع إن المفروض استخدامها يكون تستفيد من معلومة أو الناس تتكلم مع بعض، وكمان السوشيال خلى فنانين بقيت نجوم في 5 دقائق وتاريخهم الفني مفيش ولا تعبوا ولا حاجة، ده أنا كنت بدهن الحيطة مع يوسف شاهين في الاستوديو وكنت مبسوطة"، فالسوشيال بتدي فرص لناس تستحق وفرصة لناس لا تستحق".
اقرأ أيضًا..

ads