الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات متنوعة تناسب صيف 2021.. «فستان وجيبة وبنطلون»

الجمعة 23/يوليه/2021 - 09:12 م
هير نيوز

إطلالات مختلفة تناسب صيف 2021: «فستان وجيبة وبنطلون»

يحتاج الصيف لإطلالات ملابس مختلفة فلا يقتصر على ارتداء البنطلونات الجينز والبلوزات أو الشيميزات، بل يجب التنوع وخاصة خلال ارتفاع درجات الحرارة، والحرص على ارتداء ملابس بألوان فاتحة وواسعة للوقاية من الحرارة، وهناك إطلالات مواكبة لموضة صيف 2021.

تستعرض بوابة «هير نيوز»، مجموعة من الإطلالات المختلفة التي تصلح لصيف 2021، للفتيات من خلال أمنية طاهر، مصممة أزياء.

1-  الفساتين الكروازيه أو قصة A


تعتبر الفساتين الكروازيه أو قصة A رائجة في صيف 2021، وتناسب مختلف الأذواق والمناسبات، وهي منقوشة بنقشات مختلفة كالزهور والأشجار، وتأتي بألون متعددة لكن اختاري الألوان الفاتحة كالأخضر والباستيل والأبيض ويمكن إضافة حزام خصر لها، فضلًا عن ارتداء حجاب شيفون أو تيربون على الرأس مع حقيبة وحذاء مناسبين.

2- الفساتين القطن

لا غنى لأي فتاة أو سيدة عن الفساتين القطنية؛ حيث إنها تحافظ على توازن درجة حرارة الجسم، فضلًا عن أنها تناسب الخروجات والمصيف والسهرات أيضًا، وتأتي بتصاميم مختلفة منها ذات أكمام الباف أو المنفوخة ذات الأساور المطاطية، ويمكن تنسيقها مع شنطة وحذاء مناسبين على حسب المناسبات.


3- الجيبات والبلوزات


تربعت الجيبات على عرش موضة صيف 2021، وخاصة الجيبة  البليسيه وأيضًا ذات قصة مستقيمة وتناسب مختلف تصاميم الجيبات المناسبات المختلفة بدءً من العمل انتهاءً بالسهرات، وهناك التصاميم المشجرة أو المطبعة بطبعات الزهور، مثل الجيرسيه والكريب، ويمكن تنسيقها مع بلوزات شيفون أو دانتيل قصيرة وحذاء بكعب عالي وشنطة مناسبة إذا كنتِ ستحضرين مناسبة ليلية، كما يمكنك تنسيقها مع تيشيرت أبو بلوزة من القطن إذا كنتِ ستخرجين مع أصدقائل أو للعمل، وهناك ألوان مختلفة منها مثل الأبيض، الهافان، اللافندر، البنفسجي الفتح، الأرجواني، يمكنك اختيار ما تحبينه.

4- البنطلون الجينز البوي فريند أو السكيني


تعتبر البنطلونات الجينز الواسعة أو البوي فريند أو حتى السكيني رائجة جدًّا في صيف 2021، يمكن تنسيقها مع قميص أو بلوزة قصيرة أو تيشيرت خلال ساعات العمل، كما يمكن اختيار ألوان فاتحة منها للسهرات مع بلوزات قصيرة من الشليفون والدانتيل أو الستان مع حذاء وشنطة مناسبين.

5- البنطلون الواسع القماش


كما يمكنك الاستعانة بالبنطلون الواسع القماش بألونه الفتحة كالأبيض، الأرجواني واللافندر أو الأخضر الباستيل والوردي، وتنسيقه مع بلوزات قصيرة وخاصة البنطلون ذو الخصر العالي، ستظهرين بمظهر مثالي في خروجاتك.
 

6- الكارديجان الطويل



لا يزال الكارديجان الطويل يتربع على عرش الموضة في صيف 2021، ومنه المطبع بنقشات الزهور والسادة، يمكنك تنسيق بنطلون سكيني أو ليجن أسفله مع توب بنصف كم أو تيشيرت قطني أو حتى شميز، اختاري الكارديجان بالألوان الفاتحة كالأبيض، اللافندر، أو الأخضر النعناعي مزود بطبعات زهور.

اقرأ أيضًا..

ads