السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شهم ومحترم».. نيرمين الفقي تكشف حقيقة علاقتها بالفنان فاروق الفيشاوي

الإثنين 26/يوليه/2021 - 02:36 م
هير نيوز

حل أمس الموافق 25 يوليو، الذكرى السنوية لوفاة الفنان فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا عام 2019، بعد رحلة صراع طويلة مع مرض السرطان، وتعيد "هير نيوز" نشر أحد مواقف الفنان الراحل التي تكشف عن شهامته كما يلي:

موقف إنساني

كتبت مخرجة في التليفزيون المصري "سمر" على فيسبوك عن موقف ليها مع "فاروق" وبتقول: (مرة زمان أيام الجامعة كنت بتمشى في الشتاء مع واحدة صاحبتي في وسط البلد والدنيا مطرت فجأة مطر جامد واتغرقنا وفضلنا نحاول نلاقي تاكسي مش عارفين كلهم مليانين طبعًا.. لقينا عربية وقفت لنا وفتح شباكه وقالنا اركبوا اركبوا ياللا !! قلناله لا شكرًا احنا هنركب تاكسي.. قالنا ماتخافوش أنا هاوصلكم وابقوا ادفعولي اللي هتدفعوه للتاكسي.. مانتوا بقالكوا شوية واقفين ومافيش تاكسيات وغرقتوا خالص.. اركبوا ما تخافوش، انتوا مش عارفيني؟!.. ركبنا ووصلنا لحد بيتنا في مدينة نصر وقالنا انتوا بناتي وماكانش ينفع أبدًا أشوفكم غرقانين ومتبهدلين كده واسيبكم.. ده كان فاروق الفيشاوي الله يرحمه).

سر زواجها من فاروق الفيشاوي

كانت الفنانة نيرمين الفقي قالت إنها تحمل كل التقدير والاحترام للفنان فاروق الفيشاوي على الصعيد الشخصي، وإنها تحبه وتقدره؛ لأن له «فضلًا وواجبًا كبيرًا عليها»، نافية ما تردد عن زواجهما.

وأضافت في تصريحات لها: «فاروق نجم لا يقل أهمية عن النجوم الموجودين حاليًا على الساحة الفنية. وعلى الصعيد الشخصي أحبه وأقدره وأرفعه فوق رأسي فهو صاحب واجب عليّ، وعملت معه في يوم من الأيام، وبيننا صداقة كبيرة، فهو رجل بمعنى الكلمة، وشائعاتي معه التي انتشرت منذ 8 سنوات وتعاد هذه الأيام مرة أخرى تسعدني».

قصتي مع الفيشاوي

وتابعت: «سأحكي قصتي مع الفنان فاروق الفيشاوي باختصار، فقد عملت معه في مسلسل، وكان أول أيام التصوير، وفي نفس التوقيت مرضت والدتي بشكل كبير وكان علينا أن نسافر إلى باريس لإجراء عملية كبيرة لأنه كان ورم في المخ، وكان تصوير المسلسل في بدايته، واقترحوا تغييري لولا تمسكه هو ببقائي، فأنا كنت أظهر معه بدور ابنته وزوجته في مسلسل (أحلامنا الحلوة)، وقال إذا تم تغييرها سأترك المسلسل، مفسرًا ذلك بأنني لم أترك التصوير للعب، ولكن لأن والدتي في ضيقة تحتاج إلى تفرغي، وهذه إنسانية فاروق الفيشاوي».

وواصلت: «كان أول تمثيل لي وأنا في الجامعة أمامه أيضًا، وذلك في (أبناء دهشان)، وعندما سافرت مع والدتي إلى باريس وكان علينا الجلوس هناك لفترة، تكلم مع الفنانة مديحة يسري حتى يتم تأجير بيتها في باريس، وهو الذي رتب كل شيء حتى أتمت الإقامة هناك، من هنا أحسست بقيمة الفيشاوي»، موضحة: «هذا بجانب سؤاله المستمر عن والدتي، وتردده المستمر عليها للاطمئنان على صحتها».

اقرأ أيضًا.. 

ads