الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عروض الأوكازيون.. تصفيات صيفية بنسبة تصل لأكثر من 50% (فيديو)

الخميس 29/يوليه/2021 - 12:09 م
هير نيوز

قال المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين: إن جميع أجهزة الدولة تعمل من أجل خدمة المواطن أولًا، وليتم توفير جميع المنتجات والسلع له بأسعار وجودة جيدة، منوهًا إلى أن الدولة عودت الشعب المصري في وجود تصفيات صيفية بنسبة تصل لأكثر من 50%.

الأوكازيون

وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، عبر مكالمته الهاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" عبر التلفزيون المصري، أن السوق المصري يشهد تخفيضات عالية جدًّا، كما أنه مليء بسلع ذات جودة عالية جدًّا، كاشفًا وجود حملات رقابية مستمرة على الأسواق، إضافة إلى وجود غرف عمليات بالوزارة لمتابعة الأوكازيون ساعة بساعة.

السعر قبل وبعد الخصم

وأشار رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إلى أن من يريد الاشتراك في هذا الأوكازيون، عليه أن يتقدم بأوراقه والبطاقة الضريبية والرخصة وتفويض متقدم من المديرية التابع لها للسجل، وهنا يستطيع المشترك أن يحصل على التصريح، ومن ثم يستعد أتم استعدادٍ للعرض ووضع السعر قبل وبعد الخصم، وأضاف أن وزارة التموين والرقابة الإدارية تقوم بمراقبة جميع الأسعار من خلال فواتير الشراء.

فواتير الشراء

وأكد أن فواتير الشراء تحتوي على السعر قبل الخصم، وأشار إلى أن الحملات الرقابية تقوم بالتأكيد من وجود خصومات جيدة داخل الأوكازيون، وأن هذا الأوكازيون حقيقي ويحتوي على تخفيضات حقيقية.

وأوضح أن الوزارة لديها إدارات متخصصة في المنسوجات ومواصفات المنتجات، مؤكدًا أن جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التي يتم عرضها في الأسواق المصرية، تكون من مواصفات مصرية أصلية.

اقرأ أيضًا.. 

ads