الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرق محفظ قرآن في النيل أثناء محاولته إنقاذ ابنته

السبت 31/يوليه/2021 - 10:51 م
هير نيوز

يكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال جثتين لأب وابنته، تعرضا للغرق بنهر النيل في العياط، بمحافظة الجيزة اليوم السبت، حيث تعرض الأب للغرق خلال محاولته إنقاذ ابنته.

كشفت التحريات الأولية في واقعة غرق شخص وابنته أثناء محاولته إنقاذها بعدما انزلقت قدمها بالنيل أن الضحية يدعى الشيخ حامد عبد الستار يقيم بقرية  الناصرية بالعياط ويعمل محفظ قرآن خرج هو وأسرته للتنزه على نهر النيل عند أحد أصدقائه بقرية أخرى وأثناء ذلك حاولت ابنته  (١٥ سنة) أن تقف على شاطئ النيل فانزلقت قدميها فجأة فغرقت فنزل إليها لينقذها  لكنه غرق هو الآخر.
 
وترك زوجته وابنته الأخرى (١٧ سنة) يصرخن ولم يتمكنا من إنقاذها وأمر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتوجيه رجال الأمن إلي مكان الحادث، كما انتقل رجال الإنقاذ للبحث عن جثتي الضحيتين.

وقال شهود العيان أن الأب "ح.ع"، أسرع لنجدة ابنته في محاولة لإنقاذها، إلا أنه تعرض للغرق أيضا لعدم إجادته السباحة، وابتلعتهما المياه، وفشلت محاولات الأهالي في انتشال جثتيهما، فتم إبلاغ مركز الشرطة، والاستعانة برجال الإنقاذ النهري للبحث عنهما.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي القرية التي ينتمي إليها الغريق وابنته، حيث توجهوا إلى المكان الذي شهد حادث الغرق، انتظارا لانتشال الجثتين، خاصة أن الأب يتمتع بسمعة طيبة، ومحبوب من جميع أهالي القرية.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص وابنته بنهر النيل في العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات الأولية، غرق شخص يقيم بقرية تابعة لمركز العياط، خلال محاولته إنقاذ ابنته البالغة من العمر 14 سنة، التي تعرضت للغرق أيضا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads