الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«راحت منّي».. هالة صدقي تُحيي ذكرى وفاة والدتها بكلمات مؤثرة

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:29 ص
هير نيوز

نشرت الفنانة هالة صدقي صورة لوالدتها فى ذكرى وفاتها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» وعلقت هالة صدقي: «زي النهارده ست الستات وجميلة الجميلات راحت منّي، بس بما إني متأكدة إنها في أحسن مكان فأنا سعيدة لها، بس وحشتني قوي.. الله يرحمك يا أجمل أم».

وكانت قضية طلاق هالة صدقي تحولت لقضية رأي عام بعد إعلان زوجها "طلاقها أونلاين" عبر فيديو بثه علي مواقع التواصل من الولايات المتحدة واستدعائه لها بعدها لبيت الطاعة.

وتوعدت هالة صدقي زوجها بالكشف عن أسرار تحرمه من دخول مصر قائلة: «ورحمة أمى لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر».

وقالت هالة صدقي: "رفضت أي حوارات معه منذ 7 سنوات، منذ أن غادر حياتي أنا وأبنائي سواء من خلال اللقاء المباشر أو المكالمات عن طريق الهاتف".

وقالت هالة صدقي في مداخلة تليفزيونية أنها تعرضت هي وأبناؤها منذ 7 سنوات لشتائم بألفاظ مسيئة من قبل زواجها عبر «فيسبوك»، كما أنه تحدث وكشف عن التفاصيل التي تخص البيت، مشيرة إلى أنه رغم طلبها في «بيت الطاعة» إلا أنها لا تعرف عن سبب كل هذه الأحاديث، وأن دينها ليس فيه «بيت طاعة» أو طلاق.

وكشفت هالة صدقى أنه خلال فترة سفر أولادها للمشاركة في بطولة رياضية تم القبض عليهم لأنهم تم منعهم من السفر بسبب منع السفر من قبل والدهم، مؤكدة أنها حاولت تجنيب أولادها هذه المشاكل ولكنها لم تستطع، متابعة: «معندناش طلاق وجوزي بيتكلم كده عشان الشهرة».

قبل أيام هنأ المحامي رأفت الشريف الفنانة هالة صدقى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك بعدما كسب قضية جديدة في سلسلة النزاعات الفضائية التى تخوضها ضد زوجها.

اقرأ أيضًا..

محكمة الأسرة تثبت نسب طفلى هالة صدقى لها.. وتقضى بحبس زوجها شهرا


وعلق الشريف قائلاً: “ألف مبروك للفنانة الجميلة والصديقة الغالية هالة صدقي، أخيرا أسدلت محكمة أسرة قصر النيل الستار على دعوى إنكار نسب أولادها إليها والتي كان قد أقامها زوجها ضدها وحكمت المحكمة اليوم برفض الدعوى وثبوت نسب أولادها سامو ومريم إليها، وحكمت المحكمة فى ذات الجلسة بحبس زوجها شهرا لامتناعه عن دفع متجمد النفقة وقدره ثلاثمائة وعشرون ألف جنيه بخلاف حكم الحبس الذى صدر ضده منذ أسبوعين بشأن المصروفات الدراسية لأولاده مليون ومائة ألف جنيها، وبذلك يكون كافة القضايا صدرت لصالح هاله وظهرت الحقيقة للجميع.

ads