الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات ضحايا العنف الزوجي.. ضرب وإهانة لـ«سمية وشيرين».. وصفعة على وجه «شادية»

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 05:14 م
هير نيوز

العنف الأسري من أخطر القضايا على الساحة في الآونة الأخيرة، حيث تعرضت الكثير من النساء للعنف حول العالم، ومن بينهم فنانات قدموا أعمالًا فنية خالدة، وكنا نظن أنهم يعيشون حياتهم كبطلات القصص الخيالية لكن اسدلت بعض الفنانات الستار عن الحقيقة القاسية.  


ونستعرض فى التقرير التالي أبرز النجمات اللاتي تعرضن للضرب المبرح مما أدى إلى إنهاء زيجاتهن.

 



سمية الخشاب



كشفت سمية الخشاب ببرنامج شيخ الحارة مرورها بتجربة سيئة خلال زواجها مع المطرب أحمد سعد فهي تعرضت للضرب والإهانة وتسبب فى خسارتها لطحالها.


علا غانم


صرحت الفنانة علا غانم فى إحدى اللقاءات التليفزيونية بأن أمومتها انكسرت حينما "رأتها بناتها وهى تضرب من قبل زوجها الثاني أحمد المسلمي " فلم تستطع الاحتمال أكثر من سبعة أشهر.


شيرين


كشفت الفنانة شيرين خلال استضافتها فى برنامج "هالة شو" مع الإعلامية هالة سرحان عن كواليس انفصالها عن زوجها الأول الموزع الموسيقي مدحت خميس، والذي كان يضربها ضرب مبرح مما فكانت تختبئ منه بالدولاب مما أدى إلى انفصالهما، كما أنها أجهضت نفسها لعدم رغبتها في الإنجاب منه.


شاهيناز


ونشرت الفنانة شاهيناز صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تظهر آثار الضرب عليها ودماء على وجهها، وكتبت، قائلة: إن زوجها ضربها هى ووالدتها ورفض إعطاءها ابنها "مالك" فانفصلت عنه بعد فترة قصيرة.


مريم فخر الدين



وكشفت الفنانة "مريم فخر الدين" الحمامة الوديعة عن كواليس انفصالها عن محمود ذو الفقار بإحدى اللقاءات التليفزيونية، فقالت: إنه كان يضربها بقسوة لغيرته الشديدة.


شادية



وصرحت الفنانة شادية أن سبب انفصالها عن عماد حمدي هو صفعته لها إثر غيرته الشديدة.

 

مادونا



ووجهت الفنانة مادونا تهمة الاعتداء المنزلى لزوجها شون بين بعام 1987 حيث تعرضت للضرب مما أدى إلى انتهاء الزيجة بعام 1989.

 

ريهانا


وكانت نجمة البوب الشهيرة ريهانا وجهت رسالة للفتيات خلال لقائها مع الإعلامية ديان سوير، بأن السلوك العنيف ليس حبًا، كما كشفت عن تعرضها للضرب من قبل صديقها السابق كريس براون.  


اقرأ أيضًا..

«المرأة والساطور».. أعمال فنية تناولت جرائم العنف الزوجي


ads
ads