الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة تهدي ابنتها شام رسالة مؤثرة في عيد ميلادها

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:26 ص
هير نيوز

عبرت الفنانة السورية، أصالة، عن حبها لابنتها شام الذهبي برسالة مؤثرة بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت صورتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

أغلى ما أملك

وكتبت أصالة لابنتها من خلال صورتها: "هي أغلى ما أملك وهي كلّ نساء الدّنيا مجتمعات.. هي السند والأحنّ والأوفى والأطيب والأغلى، هي كلّ عمّري وهي روحي ولا يوجد كلمه تعبّر أو تناسب صاحبة العيد اليوم دنياي وكياني بنت روحي شام ادعوا لها بأيّام حلوه مثلها وبكلّ سنه تحلى وتحقّق كلّ أحلامها ويحفظها ويحفظكم حبايبي الطيبين" .

فستان ابنتها شام

وأثارت الفنانة أصالة الدهشة والإعجاب بعد ظهورها بنفس فستان ابنتها شام الذي ارتدته في حفل خطوبتها والذي أقيم منذ فترة قصيرة.

جاء ظهور أصالة بنفس الفستان بعد أن أجرت بعض التعديلات عليه؛ حيث قررت أن تقص أكمامه بالإضافة إلى وضع حزام بني على خصرها.

إعادة تدوير الموضة

وعلقت شام الذهبي ابنة أصالة على الصور التي نشرتها وظهرت خلالها أصالة في حفلها الأخير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتحديدًا عبر خاصية الدستوري قائلة: “هذا بالفعل ما نفعله.. هذا يسمي بإعادة تدوير الموضة.. نحن فخورون بذلك”.

كما نشرت شام صورة لوالدتها بمفردها، وعلقت عليها: "ولكن هي بالتأكيد ارتدته بطريقة أفضل".

100 مليون مشاهدة

واحتفلت الفنانة أصالة، بتخطي كليب “ذاك الغبي” 100 مليون مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

ونشرت أصالة، مقطع فيديو، عبر حسابها على “تويتر”، الدرع الذهبي لموقع اليوتيوب، وعلقت عليه: "شكرًا لمحبتكم الّتي مسحت على روحي وقلبي بشعور طيّب، لأعيش عمري القادم أبادلكم الفرح بالفرح، والحب بالحب، معكم وبكم أنا افضل.. ".

اقرأ أيضًا..

ads
ads