الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل خناقة سعيد صالح مع زوجته فجرًا بسبب الملوخية.. فيديو

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 07:55 م
هير نيوز

سردت هند سعيد صالح، نجلة الفنان الراحل موقفًا كوميديًا حدث بين الفنان وزوجته في الساعة الرابعة فجرًا بسبب "أكلة ملوخية".

قالت هند سعيد صالح خلال حوارها لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى وسهير جودة على قناة "CBC"، إن الأم بطبعها غير عنيفة ولكنها متحملة المسؤولية وكان والدها يقول لها مازحًا "سيبك منها"، متابعًا أنها حين كان سنها 4 سنوات عاد والدها من العمل ووجدها تبكي في الساعة الرابعة فجرًا لأنها كانت تريد أكل "الملوخية"، ليطلب الفنان الراحل من زوجته بالفعل أن تحضر لها الملوخية وهو ما أثار غضب زوجته ولكنها أحضرتها.


وكشفت ابنة سعيد صالح أنها كانت تريد التمثيل؛ لأنها كانت مبهورة بالتمثيل ولكن ليس حبًا فيه، وحين طلبت ذلك من والدها رفض وقال إنه رجل يتحمل مشقة التمثيل وهي لن تتحمل "بهدلة" اليوم، متابعةً أنها جادلته ولكنه أقنعها بالدراسة ثم دخول فنون مسرحية لتدرس بالفعل مونتاج وسينما.

تابعت أن هناك فيلم وثائقي عن مسيرة والدها ولكن بدون تفاصيل أخرى لأنه في طور الاستعداد، موضحةً أن أكثر الأعمال القريبة من قلب سعيد صالح كان المسرح وبالذات أواخر العروض التي كانت من إنتاجه وكان لديه وجهة نظر يقدمها من خلالها.

لفتت إلى أن "مدرسة المشاغبين" و"العيال كبرت" بالنسبة له كانت "مواقف كوميدية"، وتقريبًا كل الأدوار التي قدمها قريبة لقلبه، خاصةً الأعمال التي كانت مع المنتج رمسيس نجيب مثل فيلم "الأرض" و"أين عقلي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads