الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعشقه البنات.. 9 طرق لتنسيق البنطلون الجينز الممزق بأناقة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 08:19 م
هير نيوز

تعشق الكثير من الفتيات موضة ارتداء البنطلون الجينز الممزق والذي برز بشكل كبير في صيف 2021، على الرغم من الانتقادات الواسعة التي توجه للاتي يرتدينه، خاصة الفتيات في سن العشرينات والثلاثينات والجامعة، فهن أكثر الفئات ارتدءًا له، ويمكن تنسيقه بطرق كثيرة لتظهري أنيقة، لكن بعضهن لا يعرفن طرق تنسيقه بالشكل الذي يظهرهن أنيقات خاصة المحجبات.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، طرق ارتداء البنطلون الجينز الممزق بأناقة في صيف 2021.

1- الأفرول الجينز الممزق
يمكن للفتيات ارتداء الأفرول الجينز الممزق بشكل مختلف حيث يمكن ارتداء ليجن أسفله خاصة للمحجبات، مع توب وكارديجان قصير بألون مختلفة وفاتحة ويمكنك انتعال حذاء بكعب عالي أو رياضي وشنطة مناسبة، والأنسب ارتداء شنطة وسط او خصر لإطلالة شبابية وكاجوال.

2- البنطلون الجينز الممزق الدنيم
يعتبر البنطلون الجينز الممزق الدنيم رائجا في صيف 2021، وطهرت به الكثير من الفنانات والمشاهير، في مناسبات مختلفة، يمكنكِ ارتداء بليزر عليه للإطلالات الرسمية وبعض الحفلات والمناسبات.

3- بنطلون جينز ممزق مع بلوزة بدون أكمام
يمكنك ارتداء بنطلون جينز ممزق مع بلوزة بدون اكمام مطبوعة أو مشجرة ويمكنك اعتماد هذه الإطلالة في الحفلات والخروجات إذا كنتِ بدون حجاب، مع انتعال حذاء بكعب عالي وشنطة سواريه مناسبة.

4- بنطلون جينز ممزق بفتحة واسعة
كما يمكنك اعتماد بنطلون جينز ممزق بفتحة واسعة وليجن ابيض أسفله مع بلوزة من الشيفون أو الساتان او شميز وهذه الإطلالة تصلح للمناسبات والخروجات والعمل أيضا.

5- بنطلون جينز ممزق جزئيا 
كما يعتبر البنطلون الجينز الممزق جزئياً والذي يخفي أجزاء الجسم، رائجا حيث يمكنك تنسيقه مع قميص بسيط باللون البيج وصندل بكعبٍ عريض مع الحقيبة والحجاب من نفس درجات لون القميص.

6- بنطلون جينز ممزق مع توب قصير
كما يمكنك ارتداء بنطلون جينز ممزق مع توب قصير وصندل. مفتوح بكعب عالي، وشنطة مناسبة في الخروجات والعزومات إذا كنتِ غير محجبة.

7- بنطلون جينز ممزق مع قميص دينم 
كما يمكنك ارتداء بنطلون جينز ممزق مع قميص دينم مع صندل جلدي بكعب منخفض، وحقيبة مناسبة ويمكنك إضافة حزام خصر لإطلالة جذابة.

8- بنطلون جينز ممزق مع توب مطبوع
ويمكن للفتيات ارتداء بنطلون جينز ممزق مع توب أبيض مطبوع لإطلالة عملية ومريحة ويمكن ارتداء كارديجان  قصير وحذاء رياضي. باللون الأبيض.
 
9- بنطلون جينز ممزق ومشبك
يعتبر بنطلون جينز ممزق مشبك، موضة رائجة ويمكن ارتداء ليجن أسفله  ونسقي معه تيشيرت مطبع وبليزر طويل لإطلالة عصرية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads