الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بترتيب ألوان منزلك.. اطردي النكد والتوتر من بيتك بعلم الطاقة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:48 م
هير نيوز

أكدت الدكتورة سها عيد خبيرة علم الطاقة، صحة مقولة "البيت دا وشه حلو علينا أو وحش علينا" مشيرة إلى أن ترتيب البيت وألوانه وغيره من بعض الأمور المنزلية تؤثر على الطاقة وقد تتسب في التوتر والنكد أو حتى الفرحه وانشراح الصدر.


وأشارت "سها" إلى عدد من العادات الخاطئة التي قد تتسبب في التوتر منها: استخدام الألوان الغامقة، والصور التي تدل على الفقر أو البؤس والحزن أو الوحدة، فهي أمور رغم بساطتها إلا أنها تشعر الإنسان بالحزن والضيق.


وحذرت من بعض الأمور المستخدمة في الديكور لها أضرار كبيرة مثل: وضع الأسلحة البيضاء السكين والسيوف والخناجر؛ كلها تصيب أفراد المنزل بحدة بين أطرافه باستمرار، وكذا الألوان المشجرة على الستاير وفرش الكنب كلها تسبب توتر بصري.


وأضافت أن وضع المرآة في مدخل البيت من أكبر الأخطاء التي تقوم بعمل طاقة مرتدة إلى الخارج، ناصحة بوضعها عن يمين الباب أو شماله، مؤكدة أن الملح يقوم برفع السعادة وهو ما نشعر به عندما نكون في البحر.


وأكدت "البحيري" أنه في حالة كان العناد مع طرف واحد فقط، فغالبا يتكون هذا العناد من عقلك الطفولي، لوجود نفس الأسباب السابقة لكن مع هذا الطرف على كبر، فيدفعك عقلك لسلك هذا الطريق باعتباره وسيلة دفاعية، مما قد يتسبب لك في الضرب والألم لكنك تتلذذي وأنت تستفزي الطرف الآخر.


ونصحت "البحيري" بتغيير النظر للعناد باعتباره الأسلوب الأمثل لإيجاد الحلول وإثبات الذات مع الأخذ في الإعتبار أنه أسلوب طفولي يجب أن تحل محله الحكمة في الكبر.


اقرأ أيضًا..

خبيرة طاقة للستات: بيتك مش لكل من هب ودب



ads