الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالدموع والزغاريد والدة «بكيشو» تستقبل فوز نجلها ببرونزية الأولمبياد

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 08:24 م
هير نيوز

بكت الحاجة سهير والدة محمد إبراهيم الشهير بكيشو لاعب المنتخب الوطنى للمصارعة الرومانية والمتوج ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو فور عملها بتتويج ابنها بالميدالية وأطلقت الزغاريد.

وقالت: "ابنى حنين وطيب وبيحب الخير عشان كده ربنا كرمه.. لم أتمالك أعصابي وامتزجت مشاعر ما بين البكاء وإطلاق الزغاريد رغم أنني كنت واثقة من فوز كيشو بميدالية".

وأضافت والدة كيشو: «طالبته بحصد ميدالية أولمبية حيث كانت الآمال معلقة عليه في منافسات الأولمبياد».

وحقق محمد السيد إبراهيم، الشهير بـ«كيشو»، الميدالية البرونزية الثالثة لمصر، بعد الفوز على الروسي أرتيم سيركوف، بطل العالم 2018، بمنافسات وزن 67 كجم مصارعة رومانية رجال، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، التي انطلقت يوم 23 يوليو الماضي، وتستمر حتى الأحد المقبل الموافق 8 أغسطس، حيث انتصر اللاعب المصري بالتفوق الفني بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

وشهدت الجولة الأولى، تنافسا قويا بين اللاعبين، وانتهت أول ثلاث دقائق «زمن الجولة» بتقدم أرتيم سيركوف، بنقطة دون مقابل، بسبب خطأ اللعب السلبي على اللاعب المصري، قبل أن يواصل طريقه وينتفض من أجل إحراز الميدالية البرونزية.

وبدأ محمد كيشو، صاحب الـ23 عاما، مشواره في أولمبياد طوكيو، بالفوزعلى الكوري هانسو ريو، في دور ثمن النهائي بنتيجة 7-6، ثم تجاوز الأرميني كارين أصلانيان، بالنقاط في ربع النهائي، ليتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وشهدت مباراة نصف النهائي، أحداثا درامية، حيث تعرض محمد كيشو، لموقف غريب من طاقم التحكيم، ليفشل في التأهل إلى نهائي منافسات وزن 67 كجم، بعد الخسارة أمام الأوكراني بارفيز ناسيبوف.

ads
ads