الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الساعات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز.. فقدان للوعي ودنيا وإيمي بجوارها

السبت 07/أغسطس/2021 - 01:05 م
هير نيوز


كشف مصدر طبي في مستشفى أكتوبر الذي كانت تعالج فيه الفنانة دلال عبد العزيز، اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة القديرة قبل وفاتها، مؤكداً على أنها فقدت الوعي بشكل كامل خلال الساعات الأخيرة، ولم تستطع تذكر أي شئ، وظلت ابنتاها دنيا سمير غانم وإيمي، وزوجاهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد بجوارها خلال ساعتها الأخيرة.

فقدان كامل للوعي

وقال المصدر الطبي في تصريح لـ« هير نيوز»: إن الفنانة قضت نحو 30 ساعة في فقدان كامل للوعي ونحو 4 أيام  من فقدان الوعي الجزئي، مشيراً إلى أن الساعات الأخيرة كان يشوبها التوتر من قبل ذويها الذين لم يغادروا المستشفى، وأن الأطباء المعالجون حاولوا إنقاذها بعد إصابتها في تليف بالرئة خلال الأيام الأخيرة عقب إصابتها بفيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان ، المذيع بقناة dmc،  وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي توفي قبل نحو 80 يوما متأثرا بإصابته بفيروس كورونا والتهاب رئوي.

ماحبتش تسيب حبيبها لوحده

ودون رامي رضوان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وانا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز قبل قليل داخل الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الحكومية.
 

اقرأ أيضًا..




ads