الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهل السياسية يودعون دلال عبد العزيز.. وزيرتا الثقافة والتعاون: فنانة محبوبة عبرت بصدق عن المرأة المصرية

السبت 07/أغسطس/2021 - 02:20 م
هير نيوز

ودع سياسيون الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ..

ونعت الدكتورة ايناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التي غيبها الموت اليوم السبت ٧ أغسطس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 61 عامًا.

وقالت إيناس: ان «الراحلة تميزت باسلوب فني خاص وعبرت بصدق عن المرأة المصرية في كافة الشرائح الاجتماعية كما جسدت شخصيات تركت بصمات بارزة في وجدان الجمهور، وتوجهت بالعزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها، داعية الله أن يتغمد الفقيدة برحمته».

رانيا المشاط

ونعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، الفنانة دلال عبدالعزيز عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكتبت “المشاط”، على صفحتها: "البقاء لله في وفاة الفنانة المحترمة والمحبوبة دلال عبد العزيز.. خالص العزاء للأسرة الكريمة. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أحمد أبو هشيمة

نعى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وغرد أبو هشيمة: “لحقت برفيق دربها .. رحم الله الفنانة دلال عبد العزيز وألهم أهلها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، التي لحقت بزوجها الراحل الفنان سمير غانم، متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا. 
 وتقدمت التنسيقية، في بيان صادر عنها، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفنانة الراحلة، داعين الله أن يتقبلها في الصالحين.

كشف الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تفاصيل وموعد جنازة حماته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

وكتب  رامي رضوان، عبر فيسبوك: «لا أراكم الله مكروه في عزيز .. صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس .. والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر .. نسألكم الفاتحة والدعاء».

مسيرتها 

يذكر أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تخرجت في كلية الزراعة جامعة الزقازيق، جاءت الى القاهرة، واكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في بداية تعارفها بالجمهور، حصلت على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة ، قدمت الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح والسينما والتلفزيون.

اقرأ أيضًا..

ads