السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيل دلال.. فتيات: ذُقنا مرار العيش بعد فقدان الأم

الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:14 م
هير نيوز


بعد رحيل الفنانة المحبوبة دلال عبد العزيز، يشعر الكثير من محبيها بالحزن والآسى لفراقها، ولكن لا يقارن ذلك الألم والحزن بما يشعر به بناتها بعد فقدان والدتهن، حيث إنه أصعب شيء على أي شخص أن يفقد والدته وخاصة الفتيات.

شعرت بنفس الألم

وفي هذا السياق، تذكرت الكثير من الفتيات مشاعرها وحزنها وقت فقدان والدتها، وقالت إسراء (26 عامًا): «أشعر وأقدر تمامًا ما تشعر به الفنانتان إيمي ودنيا سمير غانم بعد فقدان والدتهما، فقد عشت مثل تلك المشاعر وشعرت بنفس الألم من قبل عند وفاة والدتي؛ ولذلك أعرف أن من يفقد والدته يشعر وكأن الحياة توقفت وأصبحت بلا معنى، ولا فائدة فالأم هي السند والحياة والمعين».

أغلى وأثمن شيء 

وأضافت إسراء: «اتمنى أن أعود مرة أخرى لحضن والدتي وأتحدث معها وأراها مرة واحدة في حياتي، فهي كانت أغلى وأثمن شيء خسرته في حياتي؛ ولذلك أعرف ذلك الشعور جيداً فهو فقدان شيء غالٍ وثمين لا يمكن أن يعوض عنه أي شيء أو يقدر بثمن».

اقرأ أيضًا..


الوحدة والألم

وعلقت رينيه (30 عاماً) على مشاعر الفقدان والحزن بعد وفاة الأم وما تشعر به دنيا وإيمي الآن، وقالت: «الحزن والألم بعد فقد الأم يكون أصعب شعور يمر به الإنسان في حياته، فمنذ أن تفتح عينيك على الحياة تجد الأم هي من ترعاك وتهتم بك وتحمل همومك طوال الوقت وعند فقدها تشعر الفتاة مهما كان عمرها بالوحدة والألم».

وقالت نيفين (32 عاماً): «لقد حرمت من والدتي وأنا في عمر صغير، ومنذ ذلك الوقت وأنا في وحدة وألم، وأعرف تمامًا ما تمر به الفنانتان بعد وفاة والدتهما، وأدعو الله أن يساندهما ويصبرهما؛ لأن ذلك الشعور مميت ويجعل الشخص يريد أن ينتهي من حياته ويذهب للقاء والدته ولو مرة واحدة».

اقرأ أيضًا..


ads