الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشييع جثمان دلال عبد العزيز ظهر اليوم بالتجمع الخامس.. والدفن بمقابر الأسرة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:25 ص
هير نيوز

تقام بعد قليل مراسم جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وتقام الصلاة على جثمانها عقب صلاة الظهر، على أن تُدفن بمقابر الأسرة بالوفاء والأمل، ومن المقرر أن تستقبل الأسرة العزاء على المقابر.

وتوفيت أمس الفنانة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز الـ61 عاما، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد 79 يوما من وفاة زوجها سمير غانم.

مولدها ونشأتها

يذكر أن دلال عبد العزيز ولدت في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، وحصلت على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، كما حصلت على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، إلى جانب حصولها على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت أيضا على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

المجال الفني

دخلت دلال للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل «بنت الأيام»، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية، منها (أسف على الإزعاج، سابع جار، زمن عماد الدين، السيرة الهلالية، لسه بدري، وتاهت بعد العمر الطويل، القانون لا يعرف الحب)، واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

أعز الولد

وعرض مؤخرًا لدلال عبد العزيز، فيلم «أعز الولد»، الذي شهد أيضا الظهور الأخير لصديقتها رجاء الجداوي، كما عرض لها بالموسم الرمضاني الماضي 2021 مسلسل «ملوك الجدعنة».

يذكر أن الفنان سمير غانم توفي في 20 مايو الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا..

ads