الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجديد حبس عاطل وطليقته سرقا مشغولات ذهبية بعد كسر باب الشقة بالإسكندرية

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:47 ص
هير نيوز

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل وطليقته 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بتكوين تشكيل عصابي وسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة بعد كسر بابها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على باقي المسروقات.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من سيدة، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها كسر باب الشقة سكنها وسرقة بعض محتوياتها كمية من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، وأسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا "له معلومات جنائية "، وطليقته.

عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وألقي القبض عليهما وبمواجهتهما اعترف المتهم الأول بقيامه بالتوجه والدلوف للعقار محل البلاغ مستغلاً عدم وجود حارسه وصعوده للشقة المشار إليها وكسر بابها وسرقة محتوياتها المنوه عنها وفر هارباً.

وبإرشاده تم ضبط جزء من المسروقات المستولى عليها بحوزته بإحدى الشقق المستأجرة، وضبط جزء من المسروقات مخفي لدى المتهمة الثانية "سيئة النية"، وبمواجهتها أقرت بعلمها بأن المضبوطات من متحصلات جريمة سرقة، كما أقر المتهمان بقيامهما بإنفاق باقي المبالغ المالية المستولى عليه على احتياجاتهما الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads