الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشاهد من جنازة دلال عبد العزيز| ميرفت أمين تلازم الجثمان والممرضات يحرصن على إلقاء نظرة الوداع

الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:10 م
هير نيوز


خرج، منذ قليل، جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، من مستشفى "زايد التخصصى"، في طريقه إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس لأداء صلاة الجنازة، والدفن بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

 وقال شهود عيان: إن الجثمان كان بصحبته أسرتها والفنانة ميرفت أمين وعدد من أصدقاء الأسرة.

وحرص الجميع على التواجد منذ الصباح الباكر في وداع الراحلة دلال عبد العزيز أمام مسجد المشير الذي ستقام فيه صلاة الجنازة بعد دقائق أو في مقابر الأسرة بالوفاء والأمل.

أبرز المواقف 

وكانت أبرز المواقف حرص عدد من رجال الأمن على عدم التصوير نهائيًّا داخل المستشفى؛ حيث تم منع عدد من المراسلين من التصوير داخل مبنى المستشفى؛ مما اضطرهم إلى اللجوء إلى سطح المستشفى للتصوير؛ ليتمكنوا من أخذ لقطات مباشرة في مشهد أثار غضب البعض.

 

لفتة طيبة

وفي لفتة طيبة، أعلن طاقم التمريض الموجود بالمستشفى، والذي كان يقوم بمتابعة الحالة الصحية للفنانة الراحلة تطبيق ورديتين متواصلتين، حتى لا يتركوا جثمان الفنانة الراحلة، وحرصهمم على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة ويكونوا معها حتى آخر لحظة.

اقرأ أيضًا..

مواطن يتبرع بعمرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز


أدي المصلون صلاة الجنازة علي جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمسجد المشير وتوجهوا بالدعاء الي الله لها بالرحمة والمغفرة خلف الدكتور أسامة الأزهري.

وحرص على حضور صلاة الجنازة عدد كبير من الفنانانات منهم دينا الشربيني، ​نهال عنبر، درة برفقة زوجها، وسمير صبري وسوزان نجم الدين و شيرين، وإلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي .

ومنعت أسرة سمير غانم تصوير جثمان دلال عبد العزيز بمسجد المشير، ووضعت إجراءات مشددة أمام باب المسجد، حيث وصل الجثمان منذ قليل إلى المسجد استعداداً لأداء صلاة الجنازة .

دخل حسام غانم، شقيق الفنان سمير غانم في نوبة بكاء شديدة، أثناء خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفي زايد التخصصي، لأداء صلاة الجنازة عليها بمسجد المشير بالتجمع الخامس .

ووقفت الفنانات شمس البارودي، وسهير البابلي، برفقة ابنتيها دنيا وإيمي على غُسل الفنانة الرحلة دلال عبد العزيز، داخل مستشفي زايد التخصصي، قبل أداء صلاة الجنازة على الراحلة .

حيث أن الجثمان حالياً في طريقه، لأداء صلاة الجنازة عليها، ثم دفنها بمقابر العائلة بجوار زوجها الفنان سمير غانم .

وكان الفنان حسن الرداد، قد نعى عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: «والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي».

وتابع الرداد: «ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه.. هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة»


 

ads