السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد واقعة الأولمبياد.. شيلو تترك مسيرتها في الخماسي الحديث مفتوحة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:40 م
هير نيوز

تعيش الألمانية أنيكا شليو، لاعبة الخماسي الحديث، حالة من التردد بشأن ما إذا كانت ستكمل مسيرتها أم لا عقب خيبة الأمل التي تعرضت لها في الأولمبياد، ولكنها أكدت أن هذا الأمر ليس له علاقة بشأن مشاكل الخيل التي دمرت فرصها في الحصول على ميدالية في أولمبياد طوكيو.

وقالت شيلو /31 عامًا/ لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأحد: "هذا القرار مازال مفتوحًا وكان واضحًا قبل الأولمبياد".

وأضافت :"لم أحدد بعد كيف ستسير معي الأمور في الرياضة".

وكانت شيلو في طريقها للتتويج بميدالية ذهبية بعدما أنهت منافستين في الخماسي الحديث، أمس الجمعة ولكنها ابتعدت عن المنافسة عندما رفض الحصان سانت بوي ركوب مسار قفز الحواجز.

قامت شيلو بجلد الحصان وهي تبكي بناء على تشجيع من مدربها كيم رايسنر- وبعدها استبعدت من المسابقة بسبب بضربها لسانت بوي- في محاولة فاشلة لتغيير حظوظها.

وأثارت الواقعة إدانة واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن معاملة الحصان وقالت شيلو في السابق لـ(د.ب.أ) إنها ألغت حسابها على "إنستجرام" بسبب التعليقات التي تلقتها.

وتتضمن رياضة الخماسي الحديث السباحة، المبارزة، العدو، والرماية، ولكن العنصر الأساسي في هذه الرياضة هو ركوب حصان غير مألوف، حيث يحصل الرياضيون على 20 دقيقة فقط للتواصل مع الحيوان الخاص بهم قبل التنافس.

وشاركت شيلو في منافسات لندن 2012 وقبل خمس سنوات في أولمبياد ريو، حيث فشلت في الحصول على ميدالية بعدما احتلت المركز الرابع.

اقرأ أيضًا..

ads