الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنازة دلال عبد العزيز| أسامة الأزهري يؤم المصلين.. وشمس البارودي : أدعو لها بالرحمة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 12:41 م
هير نيوز


أدي المصلون صلاة الجنازة علي جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمسجد المشير وتوجهوا بالدعاء الي الله لها بالرحمة والمغفرة خلف الدكتور أسامة الأزهري.

وحرص على حضور صلاة الجنازة عدد كبير من الفنانانات منهم دينا الشربيني، ​نهال عنبر، درة برفقة زوجها، وسمير صبري وسوزان نجم الدين و شيرين، وإلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي .

ومنعت أسرة سمير غانم تصوير جثمان دلال عبد العزيز بمسجد المشير، ووضعت إجراءات مشددة أمام باب المسجد، حيث وصل الجثمان منذ قليل إلى المسجد استعداداً لأداء صلاة الجنازة .

دخل حسام غانم، شقيق الفنان سمير غانم في نوبة بكاء شديدة، أثناء خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفي زايد التخصصي، لأداء صلاة الجنازة عليها بمسجد المشير بالتجمع الخامس .


اقرأ أيضاً: 

صور جنازة دلال عبد العزيز.. ايمي تبكي ..ورامي رضوان وحسن الرداد يحملان النعش


وكان لافتاً  صدمة الفنانة ميرفت أمين من المشهد وبدا أنها لا تصدق مايحدث  وكذلك الفنانة إلهام شاهين التي ظهرت متأثرة وتجاورها الإعلامية هالة سرحان، كما ظهرت الفنانة شيرين بين الوافدين وكذلك الفنانة عايدة رياض وصابرين، ومن الكبار أيضًا حضر الفنانيّن رشوان توفيق وسمير صبري.
ومن النجوم الشباب حضر الفنان أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى، ودرة وزوجها هاني سعد، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنى، وأحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وشريف رمزي.

وتلقت دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي إلى جانب زوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد، واجب العزاء في الفنانة دلال عبدالعزيز التي دُفنت جوار زوجها الراحل سمير غانم، ظهر اليوم، بمقابر الوفاء والأمل في مدينة نصر، بعد معاناة ما يقرب 90 يومًا مع تداعيات فيروس كورونا المستجد والذي أودى بحياتها داخل مستشفى زايد التخصصي.

وتعرضت إيمي ودنيا سمير غانم للانهيار داخل غرفة دلال عبدالعزيز في أثناء نقل جثمانها إلى ثلاجة الموتى فور وفاتها ظهر أمس.

وعبرت الفنانة الكبيرة المعتزلة شمس البارودي عن اندهاشها من شائعات مشاركتها في غسل وتكفين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.
وكشفت في تصريحات لها: " أنا في منزلي، وأدعو لدلال بالرحمة والمغفرة وأن يتقبل منها صالح اعمالها .

وأضافت : توقف عن تغسيل الموتي منذ فترة طويلة لأني بتعب بعده جدا فسألت العلماء قالولى العناية بالصحة للنفس وللزوج أولى لأنى كنت "برقد بعدها الحمد الله على كل حال وربى يلطف بالجميع يارب .
كما أنني دعيت لبناتها ربنا يصبرهم فى محنتهم ويلهمهم الصبر.

ونفت أسرة الفنانة سهير البابلي ما تردد عن مشاركتها في الغسل أيضا موضحة أنها في منزلها تصلي وتدعو لها بالرحمة .



وكان الفنان حسن الرداد، قد نعى عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: «والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي».

وتابع الرداد: «ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه.. هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة»

ads
ads