الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلاق اسم فريال أشرف على قاعة هامة بالجامعة البريطانية

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:51 م
هير نيوز

قال عادل اليماني المستشار الإعلامي للجامعة البريطانية، تعليقا على فوز فريال أشرف بالميدالية الذهبية الذهبية في أولمبياد طوكيو، إن فريال أشرف طالبة بكلية الصيدلة داخل الجامعة البريطانية وفي السنة النهائية.

وأضاف عادل اليماني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع على قناة “الأولى الفضائية“: ”تم اتخاذ قرار بإطلاق اسم فريال أشرف على دفعة تخرج كلية الصيدلة هذا العام تخليدا للطابلة فريال أشرف البطلة”.

وتابع عادل اليماني: "نحن أمام فرحة كبيرة ومشهد مهيب حققته البطلة الأولمبية فريال أشرف، وتسببت فريال أشرف في حالة من الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى مصر".

وأكمل عادل اليماني: "وجدنا أن البطلة في السنة النهائية من كلية الصيدلة وفوجئنا بأنها تحصل على منحة من الجامعة البريطانية في السنوات الدراسية في الجامعة نظرا للتفوق العلمي والرياضي".

ولفت عادل اليماني: "قررنا إطلاق اسم البطلة على قاعة مهمة في الجامعة البريطانية ودفعة التخرج كلية الصيدلة هذا العام سوف يطلق عليها اسم دفعة البطلة فريال أشرف بإجماع آراء أعضاء مجلس إدارة الجامعة البريطانية"، مضيفا: "أبواب الجامعة مفتوحة أمام فريال أشرف حتى بعد التخرج إذا رغبت في تحضير ماجستير ودكتوراه داخل الجامعة البريطانية".

ads