الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات سيدة أقنعها زوجها بممارسة الرذيلة وقتلا والدها بالعمرانية

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 02:22 م
هير نيوز

تواصل النيابة الكلية بالجيزة، التحقيقات في واقعة إقناع مدمن لزوجته بممارسة الرذيلة ومساعدتها في قتل والدها، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

اعترافات الزوجة

واستمعت النيابة إلى اعترافات الزوجة، والتي قالت إنها كانت في أزمة مالية بسبب إدمان زوجها للمخدرات، ولم تكفي النقود التي كانت تحصل عليها من ممارسة الرذيلة لإنفاقها على رغبات زوجها المدمن ومصاريف أسرتها التي تتكون من 4 أبناء، فاتجهت إلى والدها الذي رفض منحها الأموال، فخططا لقتله.

أقنعها بممارسة الرذيلة

وتابعت الزوجة، أن زوجها أقنعها بممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام لجلب الأموال، وإعداد خطة محكمة من أجل قتل والدها للاستيلاء على أمواله، مشيرة إلى أنه يوم الواقعة ذهبت إلى بيت والدها بصحبة زوجها وعندما تمكنت منه قيدت يديه حتى لا يتمكن من الحركة ليقتله زوجها، واستوليا على أمواله وفرَّا هاربين.

جثة الأب

وتلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من الجيران يفيد بوجود رائحة كريهة تصدر من شقة الرجل، وبعد إصدار إذن النيابة، كسر رجال المباحث باب الشقة، ليجدوا جثة عجوز يتجاوز الستين من عمره، بحالة متعفنة.

وشك ابن القتيل في أن تكون الوفاة طبيعية، وبالفعل تأكدت شكوكه، وكشفت التحريات أن وراء قتله ابنته وزوجها المدمن وتم عرضهما على النيابة، التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتسليم أطفالهما إلى دار رعاية بعد رفض عائلة الزوج استلام الأطفال.

اقرأ أيضًا..

ads