الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تدوم طوال اليوم».. 6 وصفات لتعطير المناطق الحساسة للعروس

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 12:47 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من العرائس عن وصفات تعطير المناطق الحساسة للعروس، حيث تعتبر هذه المناطق من أهم أجزاء الجسم التي يجب تعطيرها بشكل دائم وفي اليوم المميز يوم الزفاف، تحرص العروس على تعطيرها بشكل يدوم لكن بعضهن لا يعرفن طرق التعطير الصحيحة.

تستعرض بوابة «هير نيوز»، وصفات طبيعية لتعطير المناطق الحساسة للعروس.

1- لوشن الجسم
يعتبر استخدام لوشن الجسم، وهو من أهم طرق التعطير فضلاً عن أنه يحافظ على نعومة البشرة، وهناك روائح متعددة للوشن والمسك والعود وإضافة بعض الزيوت العطرية.

2- المسك
تعتبر رائحة المسك أكثر طريقة رائجة لتعطير المناطق الحساسة للعروس، حيث تدخل في تركيبة الكثير من العطور العالمية الفخمة والراقية، قطعي حجرة من المسك إلى قطع صغيرة. ضعي قطع المسك في إناء وأضيفي إليها ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد وثلاث ملاعق أخرى من الجلسرين والقليل من الفازلين، حركي المكونات جيداً وبللي بالخليط فوطة قطنية، مرري الفوطة على المنطقة الحساسة.

3- الزيوت العطرية
يمكنك تعطير المناطق الحساسة بالزيوت العطرية المحببة إليك، ولكن دون إفراط في الكمية المستخدمة، مع الحرص على تخفيفها بالماء ووضعها على المناطق الحساسة من الخارج حتى لا تتحسس.

4- الفوط المعطرة
كما يمكنك استخدام فوطاً معطرة المخصصة لكل يوم إذا كنت تريدينها ويمكن دهنها بالقليل من المسك الأبيض قبل ارتدائها لضمان الحصول على الانتعاش المطلوب والرائحة الجميلة طوال الوقت.

5- ماء الورد
يمكنك أيضا استخدام ماء الورد الأصلي، لتعطير المناطق الحساسة، اخلطي النشا بملعقة كبير من ماء الورد وضعيها عند منطقة الإبط والمنطقة الخارجية من المهبل، وستحصلين على تفتيح للبشرة في هذه المنطقة.

6- البدي سبلاج
يعد من أهم طرق تعطير الجسم للمتزوجات حديثا، كما أن رائحته تدوم طويلاً وهو متوفر بكافة الأنواع والروائح.

اقرأ أيضًا..

ads
ads