الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تائهة ومرعوبة».. ابنة ميرفت أمين توصف حالة والدتها بعد رحيل دلال

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 09:09 م
هير نيوز

قالت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت أمين، إن الحالة النفسية التي تمر بها والدتها محطمة وتشعر بالفراغ الكبير في حياتها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، أعز الأصدقاء لها.

وعلّقت «منة» في منشورها: «أنا مازالت في حالة من الصدمة، بدور على كلمات لنعيك مش لاقية، وعندما نظرت لأمي لقتها محطمة وتشعر بالفراغ الكبير في حياتها، مفيش كلمات تكفي لوصف دلال عبد العزيز فهي كانت صديقتها وأمها، كانت رمزا للاستقرار والأمان بالنسبة لها».

واختتمت منة حسين فهمي حديثها «الآن أنا تائهة ومرعوبة».

وقبل ساعات، وصفت ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، حالة الحزن الشديدة على رحيل والديها، لتصفها نفسها بـ«اليتيمة»، وعلقت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي.. أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

وتابعت الفنانة دنيا سمير غانم في رسالتها لوالدتها الراحلة: «أنا مش زعلانة لأني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لأنكم خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني أوي».

واختتمت «دنيا»: «بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس». وغادرت الفنانة دلال عبد العزيز، دنيانا أمس الأول بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد، وتبعاته وفق ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

يذكر أن علاقة صداقة جمعت بين ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي، عرفها الوسط الفني بأكمله، دامت لسنوات عدة، إذ كانوا لا يتركون بعضهم في المواقف الحزينة أو المفرحة.

ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي مثال قوي للصداقة والوفاء والحب طول عمرهم في ضهر بعض وكل واحدة فيهم سند للتانية وكانوا في أي مناسبة وأي واجب لازم يكونوا موجودين وداخلين مع بعض.

وعندما رحلت رجاء الجداوي حرصت ميرفت ودلال أن يكونا في وداعها كل منهما تستقوي بالأخرى في فراق حبيبتهما، ولحقت دلال برجاء وبقيت ميرفت وحدها لتعيش إحساس وداع صاحبة العمر للمرة الثانية فالفراق هو أكبر وجع ممكن يصيب القلوب.

ads