الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ريبو».. اعترافات فتاة حولها الحب إلى قوادة

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:17 م
هير نيوز

رباب، فتاة جميلة، حكايتها سطرتها محاضر قسم مكافحة الآداب فى بورسعيد، كانت تحمل لقب أصغر قوادة، روت قصة الحب التي حولت مسار حياتها لتصبح فتاة ليل.

حكت رباب قصتها، قائلة: "الجميع يناديني "ريبو" اسم شهرتي، أسرتي كانت مبعثرة والدي شبه غارقا فى الكيف وأمي هدفها الوحيد المال، وكانت تكره أبي بشدة، كبرت وسط هذه الأجواء ودخلت المرحلة الثانوية، نظرا لجمالي الكثير من الشباب كانوا يريدون التعرف علي، تعرفت على البعض، كنت أخرج معهم فى توقيت متأخر، وفى إحدى السهرات داخل كافيه فوجئت بشاب وسيم يعمل فى مجال الإعلانات يشجعني على على هذا المجال، والذهاب إلى القاهرة، لكني رفضت وقتها.

وأضافت، بدأت أتخلى عن أشياء كنت متمسكة بها من أجل المال، تعرفت على أشخاص فى مجال الإعلانات، تقابلت مع الكثير ولم أخذ منهم أي شيء، كنت أتعامل مع الطبقة الارستقراطية، وتحولت لفتاة تبيع جسدها من أجل المال من أجل العيش فى نفس المستوى المادي.

وتابعت، أصبحت كثيرة التردد على الملاهي الليلية لاصطياد زبائن من راغبي المتعة الحرام، وقالت أمارس الحرام من أجل العيش، وبعد التوسع فى النشاط وضغط الزبائن بدأت أفكر فى تحويلها إلى شبكة آداب.

وأضافت، وبالفعل تعرفت على شاب اسمه "علي بانجو"، وفتاة تدعى سميرة، وبدأنا نجهز للمكان الذي نمارس فيه تلك الأفعال الفاضحة، في نفس الوقت الشاب الذي يعمل فى مجال الإعلانات أعجب بها، وأصبح كلاهما أصدقاء، وعرضت عليه الزواج لكنه رفضني، بحجة أن شقيقه سيأتي من الخارج وسيتزوج الأول، لم أقطع علاقتي به كما أن المصالح المادية تمنعني من قطع العلاقة، واستمرينا معا، واتفقت معه على اصطياد الزبائن وتحديدا الأثرياء، مقابل 1500 جنيه فى الليلة، استأجرت شقة فى شقة منطقة هادئة، وبدأ الشاب يحضر لها راغبي متعة، كما أنها عملت معه فى الإعلانات، وبدأت تشتهر بين الباحثين عن المتعة الحرام ويتردد عليها الكثير.

وصلت معلومة إلى مباحث الآداب، وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة، وفى التوقيت المحدد داهم رجال مباحث الآداب الشقة وألقوا القبض عليها وهي بين أحضان شاب، كما عثر على 10000 آلاف جنيه فى دولابها الخاص، وزجاجات خمر، وملابس داخلية، واعترفت أنها كانت تصطاد الشباب من الملاهي الليلية، كما اعترف "ع" مساعد القوادة، على اصطياد راغبي المتعة من الملاهي والمولات الكبيرة، والمقاهي، وتم ضبطها وقررت النيابة إحالتها إلى محاكمة.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads