الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مؤلفا قصة «غالية»: شخصية درة معقدة بس بشكل مختلف

الخميس 12/أغسطس/2021 - 01:10 ص
هير نيوز

بعد أن تحمست المنتجة مها سليم لحكاية "غالية" بطولة النجمة درة والتي قام بتأليفها أحمد حسني وأحمد فرغلي، بدأ التصوير منذ أيام لتكون أول حكاية تعرض علي سي بي سي بعد رمضان ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" الموسم الثاني.

وتعد هذه الحكاية أول عمل درامي للمؤلفين أحمد حسني وأحمد فرغلي الذين عبرا عن سعادتهم الشديدة بخوض هذه التجربة، وقالا إن بناء قصة "غالية" كان صعب للغاية خصوصا أن المسلسل بيناقش قضية فتاة تتورط في علاقة معقدة مما يجعلها تخوض معارك مع كل من حولها ولكن على حساب شيئا ما. لن يستطيعان البوح به الآن، معربين عن أملهم في أن تنال القصة إعجاب الجمهور.

وأعربا عن فخرهما، بأن يكون أول أعمالهم كمؤلفين مع نجمة كبيرة مثل درة قدمت الكثير من الأعمال الناجحة مع كبار المخرجين والكتاب والنجوم، ومنتجة مثل مها سليم التي قدمت العديد من الأعمال الكبيرة والناجحة نقديا وجماهيريا، والمخرجة الكبيرة شيرين عادل صاحبة التاريخ الطويل مع الدراما التليفزيونية، وبالطبع باقي أبطال العمل وهم نخبة من النجوم التي تثري أية عمل يقدمونه.



المسلسل من إنتاج شركة سيلي ميديا - مها سليم- ، تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي ومن إخراج شيرين عادل، بطولة النجمة درة .

ومعها كل من النجوم مراد مكرم، وفراس سعيد، وفرح يوسف، وهشام إسماعيل، وهاجر الشرنوبي وأحمد حلاوة.

الجدير بالذكر أن أحمد حسني عمل ككاتب بشركة طارق العريان للإنتاج السينمائي حيث كتب العديد من البرامج والإعلانات، وبدأ أحمد حسني مشواره الكتابي عام ٢٠٢١ بالمشاركة في تأليف مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللي كريم.



أما أحمد فرغلي فيملك خبرة ٢٥ عاما في الإنتاج الفني، ويعتبر من أهم المنتجين الفنيين في مصر والمنطقة المحيطة بأعمال كثيرة هامة مثل فيلم "إشتباك" و"بحب السيما" وشارك في الموسم الرمضاني ٢٠٢١ بمسلسل القاهرة كابول والنمر وأحسن أب ، وبدأ أحمد فرغلي مشواره الكتابي عام ٢٠٢١ بالمشاركة في تأليف مسلسل "ضد الكسر" للفنانة نيللي كريم.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads