الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هانيا الحمامي تصعد لنهائي بطولة مانشستر الدولية للإسكواش

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 02:21 م
هير نيوز

صعدت هانيا الحمامي لاعبة المنتخب المصري للإسكواش، ونجمة نادي وادي دجلة، لنهائي بطولة مانشستر الدولية والمقامة خلال الفترة من 9 وحتى 13 أغسطس الجاري، البالغ مجموع جوائزها 85 ألف دولار.

وتأهلت "الحمامي" للمباراة النهائية عقب فوزها على الويلزية "إيميلي ويتلوك" بنتيجة 3 - 0.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "11 - 5، 14 - 12، 11 - 1"، في مباراة استغرقت 37 دقيقة من اللعب.

تواجه هانيا الحمامي، اليوم الجمعة، منافستها الإنجليزية سارة جان بيرى، فى نهائي بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش، والتي تستضيفها بريطانيا خلال الفترة بين 9 إلى 13 أغسطس الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 85 ألف دولار، وشهدت البطولة مشاركة مصرية واسعة لعدد من أبطال اللعبة.

وفازت هانيا الحمامي، فى مباراة الدور نصف النهائى على منافستها الويلزية إيملي وايت لوك بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 37 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 11-5, 14-12, 11-1.

وبهذا الفوز تعتبر هانيا الحمامي الممثل الوحيد لمصر فى البطولة بعد خروج ثنائى الرجال، مروان الشورجى ويوسف إبراهيم من منافسات الدور نصف النهائى.

الجدير بالذكر، أن هانيا الحمامي انتقلت لصفوف نادي وادي دجلة مطلع الموسم الحالي قادمة من نادي هليوبوليس.

اقرأ أيضًا..

مأجلة جوازي.. جيانا فاروق: ضحيت من أجل أولمبياد طوكيو.. ومُدربي أبويا التاني وأخويا وصاحبي


توجت هانيا الحمامى المصنفة السادسة عالمياً، بلقب ببطولة CIB الدولية للإسكواش، التى نظمتها أندية وادى دجلة خلال الفترة بين 28 سبتمبر وحتى الثالث من أكتوبر بقيمة جوائز مادية تصل إلى 372 ألف دولار لتقسم بالتساوى بين الرجال والسيدات، حيث شارك فيها ثمانية من أفضل اللاعبين على مستوى التصنيف العالمى للرجال وثمانية لاعبات فى تصنيف السيدات.

ads
ads