الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يحارب التجاعيد...فوائد إضافة الحليب إلى روتين العناية اليومية

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:24 م
هير نيوز

الحليب ، سواء عندما يكون طازجا أو على هيئة زبادي ، له فوائد عديدة على بشرتك. يساعد في تقشير وترطيب بشرتك. كما يساعد الحليب على محاربة التجاعيد ، والحصول على بشرة متساوية ، وتهدئة حروق الشمس.

فوائد إضافة الحليب إلى روتين الجمال الخاص بك
فيما يلي الفوائد العديدة لإضافة الحليب إلى روتين جمالك.

1. يحارب التجاعيد
في حين أن شيخوخة الجلد هي عملية طبيعية ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يكون روتينًا سيئًا للعناية بالبشرة ، أو التعرض المستمر لأشعة الشمس يمكن أن يساعد في ظهور التجاعيد. 
يمكن أن يساعدك الحليب على محاربة كل هذا لأنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد في تقليل التجاعيد ويمنحك بشرة ناعمة ومتوهجة.

2. مقشر
إن تقشير بشرتك بانتظام أمر مهم للغاية. يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة ويجعل بشرتك ناعمة وسلسة. يمكنك وضع الحليب مباشرة على وجهك أو مزجه مع عدة مكونات وعمل كمادات للوجه وتطبيقه على وجهك.

3. يساعد في علاج حروق الشمس والجلد المتضرر من الشمس
يتسبب التعرض المفرط للشمس في أضرار بالغة للجلد. يحتوي الحليب على حمض اللاكتيك ، ويمكن أن يساعد في علاج أضرار أشعة الشمس أو حروق الشمس على بشرتك. يمكنك أن تأخذ الحليب البارد على وسادة قطنية ثم تضعه على بشرتك.

4. يرطب بشرتك
الحليب مرطب فعال جدا للبشرة. المرطبات مفيدة للبشرة في الشتاء ، وتسبب جفاف الجلد وتجعله يبدو أكثر صحة. يمكنك إضافة الحليب في حزم مختلفة للوجه للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا..

 الطريقة الصحيحة لوضع طبقات من منتجات العناية بالبشرة


5. يساعد في تقليل حب الشباب
يحتوي الحليب على الكثير من الفيتامينات وهو مفيد للبشرة. يساعد الحليب الخام في علاج البشرة المعرضة لحب الشباب. ينظف الزيوت والأوساخ الزائدة من بشرتك. يساعد حمض اللاكتيك في محاربة الميكروبات المسببة لحب الشباب. ضعي الحليب الخام على قطعة قطن وضعيه على وجه نظيف. سيساعدك ذلك على التخلص تدريجيًا من حب الشباب.

ads
ads