الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لا تحتاري.. ٤ أشياء متناقضة يفعلها الرجل عندما يعجب بك

السبت 14/أغسطس/2021 - 01:22 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هل هذا الشخص يحبني أو لا؟ وهل بالفعل وقع في غرامي أو معجب بي.. هذه واحدة من أكثر الأسئلة الملحة على الفتيات، والمشكلة الأكبر هو عندما يصدر من الرجل أفعال متناقضة تزيد من حيرة الفتاة، ولا تستطيع تفسيرها، وأحياناً تتصور أنه يتجاهلها أو غير معجب بها، وتكون معناها على العكس تمامًا.

كشف موقع "بارنتس" الأمريكي، عن عدد من الأشياء المتناقضة التي تدل على إعجاب الرجل بك، رغم أنها في ظاهرها تدل على غير ذلك، وهي كالتالي: 

1-إنه يضايقك

عندما يضايقك بالمزاح أو حتى نكزة خفيفة من حين لآخر، فهذه علامة جيدة على اهتمامه، وغالبًا ما يتم التعبير عن التوتر الرومانسي من خلال التفاعلات المرحة والمثيرة.

2-يبتعد عنك

عندما نحب شخصًا نريد أن نكون قريبين منه، هل يجلس بالقرب منك على العشاء ويقترب منك أو يمد يدك؟ أو أنه يخجل ويجلس عبر الطاولة، ولا يتواصل بالعين إلا من حين لآخر؟
 بعض الرجال خجولون وقد يتظاهر بعدم الإعجاب بك، لكن ما زال قلبه ينبض، انتبهي إذا كان قريبًا أو بعيدًا عندما تقضين الوقت معًا؛ حيث يمكن أن يخفي بداخله الكثير من المشاعر.

3- يتجاهلك

قد تفهمين هذا بشكل خاطيء لكنه ليس كذلك، قد يتجاهلك الرجال معتقدين أن ذلك سيزيد من جاذبيتك، في بعض الأحيان، بالطبع، يكون الأمر مزعجًا للغاية، وإذا تم تجاوزه، فقد يدمر شيئًا جيدًا، ولكن إذا شعر شخص ما بالتوتر تجاهك أو اتبع حقًا نظرية "يصعب الحصول عليها، فلا تتفاجئي إذا فعل ذلك. 

4-هل يتصرف بشكل غريب بعض الشيء؟

هناك دائمًا احتمال أن يكون الرجل الذي يعشقك يقوم بتصرفات غريبة.. ترقب بشكل خاص إذا أصبح شيء ما لفت انتباهه هو الشيء المفضل لديه.. لنفترض أنك أخبرته بمشاهدة برنامج تلفزيوني لأنك تحبينه. إذا أصبح هذا هو الشيء الجديد المفضل لديه، فمن المحتمل أنه مهتم بك، خاصة إذا كان يبدي اهتمامًا صادقًا بالموضوع. هذا يعني أن لديه اهتمامًا صادقًا بك.

يمكنك دائمًا إخبار شخص معجب بك من خلال مدى اهتمامه بما تفعلينه، أنه يحبك لأنه لا يوجد سبب آخر يبدأ الرجل في الحصول بشكل عشوائي على نفس الإعجابات مثلك، بالإضافة إلى الاهتمام الفعلي بها، سواء كان الرجل يفعل ذلك عن قصد أو لا، فهذه طريقة مؤكدة لمعرفة ما إذا كان هناك شخص ما بداخلك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads