الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"كهربائي ومهندسة".. زوج ينتقم من زوجته في عيد ميلادها بسبب الخلع

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 04:25 م
هير نيوز

قرر الزوج المخلوع أن ينتقم من زوجته شر انتقام، ففكر في طريقة جديدة لكي يثأر لنفسه بعد ان فشلت كل المحاولات لعودة زوجته المهندسة إليه مرة أخرى.

حيث قام بتدبير مكيدة لها عن طريق كتابة خطاب وداخله بعض البودرة الشبيهة بالهيروين وكتب عليه اسم زوجته حتى تحوم حولها الشبهات، ووضعه بالقرب من شقتها.

استحالة العشرة 

لم تكن تتمنى المهندسة "ج" ، أن تلجأ لمحكمة الأسرة لتطلب الخلع من زوجها وأبو أولادها "أ.ج" الذي يكبرها ببضع سنوات لكن استحالة العشرة بينهما أجبرتها علي ذلك فبعد زواج لم يدم سوي 7 سنوات فقط أنجبا خلالها طفلين، 3 سنوات وسنتين.

أدركت الزوجة أنها أخطأت في اختيار الزوج المناسب والذي لم يصونها هي وأولادها فقد اعتاد علي اهانتها والاعتداء عليها باستمرار ولم يراعِ حساسية عملها في الجامعة.

ذات جمال معقول 

فهو حاصل على دبلوم تجارة ويعمل تارة ممحرًا وأحيانًا كهربائيًّا وأحيانًا أخرى سباك، عندما أراد الزواج لم يجد سوى ابنة خالته لكي يرتبط بها فهي ذات جمال معقول وحاصلة علي مؤهل جامعي بكالوريوس هندسة وفوق ذلك تتمتع بخلق كبير ومتدينة فأسرع بطلب يدها من والدها وفي فترة بسيطة تم الزواج، ورغم الفارق في التعليم بينهما لكن الحياة كانت مستقرة إلي حد كبير فقد انتقلت الزوجة من بيت أبيها بقرية تابعة لكفر الشيخ، إلى منطقة عين شمس بالقاهرة وحصلت بعدها علي الماجستير لتحقيق طموحها للعمل في شركة كبرى، في الوقت الذي بدأ فيه الزوج يشعر بالنقص، وبدلاً من تشجيع زوجته راح يقلل من شأنها حتى بدأت الخلافات تدب في البيت.

رفض الطلاق

 فطلبت منه الطلاق لكنه رفض فاضطرت لحمل حقيبتها وترك المنزل والعودة لبيت والدتها بعد استحالة العشرة بينهما، وقررت اللجوء للمحكمة لطلب الخلع ووقفت أمام القاضي تحكي مأساتها.

الانتقام على طريقته 

أخذ الزوج يتجه للصلح كثيراً وتوسط العديد من الأهل والأقارب لذلك لكن الزوجة رفضت بشدة وأصرت علي موقفها حتى استجابت لها المحكمة وقضت بالخلع، لكن الزوج لم ييأس وظل يسعى حتى بدأ يفقد الأمل ولم يجد أمامه سوى الانتقام على طريقته الخاصة، فألهمه تفكيره لتدبير مكيدة لأم أولاده، فرسم السيناريو ووضع خطة التنفيذ وقام بتجهيز كيس به بودرة تشبه الهيروين ووضعها بالقرب من منزلها ثم أبلغ الشرطة وكتب اسمها على الكيس. 

أضف إلى ذلك بدأ يرسل لها بعض التهديدات وبعض عبارات الغزل مذيلة بتوقيع اسم زوجته وحدد يوم عيد ميلادها لتنفيذ الخطة، وكلف أحد الأشخاص بالذهاب لمنزل أسرتها ووضع الكيس الذي يشبه الهيروين، تحرر محضر بالواقعة لكن لم ينتهِ الأمر عند هذا الحد فقد استدعت النيابة الزوجة لسؤالها عن ملابسات الواقعة لكنها نفت تماماً وأخلت النيابة سبيلها وطلبت عمل التحريات حول الواقعة.

بدأ ضباط البحث الجنائي في تكثيف تحرياتهم وعقب تتبع سلسلة من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي تم تحديد هوية مرتكب الواقعة، في بالقاهرة بالاشتراك مع ابنة شقيقته" والتي شرعت في كتابة خطاب بجوار العبوة باسم زوجته والتي تعمل مهندسة، بسبب طلبها الخلع ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية في ضبط المتهم وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة بالتنسيق مع ابنة شقيقته، وبعرضهما على النيابة قررت إخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بعد توجيه تهمة إثارة البلبلة والرعب وتكدير الأمن.

اقرأ أيضًا..


ads
ads